الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

هونيس وصعوبة التعاقد مع فان غال

كل العرب
نُشر: 12/05/09 07:33

* الفريق البافاري ومدرب أياكس أمستردام وبرشلونة سابقاً توصلا تقريباً إلى حل جميع الأمور العالقة

* رئيس ألكمار ديرك شيرينغا يطالب بايرن ميونيخ بدفع مليوني يورو كبند جزائي لفك ارتباطه بالنادي


أشار مدير عام بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس إلى أن التعاقد مع المدرب الهولندي لويس فان غال أصبح مهدداً بسبب المطالب المالية لفريقه الحالي ألكمار المتوج مؤخراً بلقب بطل الدوري الهولندي.
وقال هونيس لمجلة "كيكر" المحلية في عددها الصادر الاثنين "أعتبر أن قدوم فان غال أصبح مهدداً"، مشيراً إلى أن الفريق البافاري ومدرب أياكس أمستردام وبرشلونة سابقاً توصلا تقريباً إلى حل جميع الأمور العالقة.



لكن الصحف الهولندية ذكرت أن رئيس ألكمار ديرك شيرينغا يطالب بايرن ميونيخ بدفع مليوني يورو كبند جزائي لفك ارتباطه بالنادي قبل عامين على انتهاء عقده.
وعلق هونيس على هذا الموضوع قائلاً: "إذا كان ما قرأته صحيحاً فلن يأتي إلى هنا (بايرن)، وإذا لم يكن باستطاعتنا فعل شيء فسنفكر بحلول أخرى، لسنا في عجلة من أمرنا". وكان هونيس أكد في أكثر من مناسبة أن بايرن ميونيخ لن يدفع أي مبلغ جزائي من أجل التعاقد مع مدرب جديد.
ويعتبر فان غال على رأس لائحة المدربين الذين يسعى النادي البافاري للتعاقد معهم بدلاً من يورغن كلينسمان الذي أقيل من منصبه في 28 نيسان/ابريل الماضي. وعين النادي البافاري يوب هاينكيس لخلافة كلينسمان بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، ويحتل بايرن حالياً المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق الأهداف عن فولفسبورغ المتصدر وذلك قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم.

مقالات متعلقة

Got