الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 05:01

فينجر يهاجم الاتحاد الانجليزي لاخذ والكوت للمنتخب تحت 21 عاما

كل العرب
نُشر: 14/09/09 09:35,  حُتلن: 16:54

* المدرب الفرنسي ارسين فينجر شن هجوما ً على الاتحاد الانجليزي لتكليفه ثيو والكوت مكانه في المنتخب الانجليزي لكاس العالم القادمة

شنّ المدرب الفرنسي ارسين فينجر هجوما ً على الاتحاد الانجليزي لتكليفه ثيو والكوت مكانه في المنتخب الانجليزي لكاس العالم القادمة ..ارسين منزعج لاخذ ثيو والكوت للمنتخب تحت 21 عام في بطولة اوروبا في السويد واضاعته للتدرب مع الفريق في فترة ما قبل الموسم ..اصيب في ظهره في مباراة ودية قبل الموسم امام فالنسيا والان ارون لينون قد اخذ مكانه في المنتخب ..
يقول ارسين : " ثيو محبط جدا ً , لقد كان قراره ايضا ً ولا تستطيع لومه ,, لكن قد كان من الخطا اخذه "، " منذ ذلك الحين لم يلعب للارسنال ولا للمنتخب الانجليزي "، " في الاصل ,, منتخب تحت 21 لمساعدة الشباب للصعود للمنتخب الاول "، " انا لا زلت اعتقد انه سيرجع اساسيا للمنتخب الانجليزي ".
الارسنال سيقابل ستاندر لياج يوم الاربعاء القادم في دوري الابطال الاوروبي .. وارسين مدرك لخطورتهم ويتذكر ما فعله هذا الفريق بـ ليفربول الموسم الماضي .. يقول فينجر : " ستاندر لياج الان هم ابطال بلجيكا , لقد رايتهم امام ليفربول الموسم الماضي , لقد كان ليفربول محظوظا ً !! "، " لقد تطلّب الامر من ستيفن جيرارد ان يسجل في الدقيقة الاخيرة ليخرجهم من البطولة " .


المدرب الفرنسي ارسين فينجر

مقالات متعلقة

Got