الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

إنضمام بيبار إلى اتحاد أبناء المشهد

محمود حسن
نُشر: 18/07/07 11:29

تعاقد اتحاد أبناء المشهد، الثلاثاء، مع المهاجم غانم بيبار ليلتحق بصفوف الفريق المشهداوي في الموسم الكروي القريب. وكان غانم بيبار ابن قرية كفر سميع قد لعب في صفوف هبوعيل كفر سميع في الموسم الكروي الماضي وتألق في صفوفه رغم هبوط الفريق السمعاوي إلى مصاف الدرجة  الثانية.



الإدارة المشهداوية، عبرت عن فرحها ورضاها بانضمام غانم بيبار إلى صفوف الفريق،  وقال مدير الفريق راتب فريد: "ان المشهد تعاقدت مع لاعب كبير وواعد، سيكون له أثر إيجابي كبير في مساعدة الفريق على تثبيت أقدامه في مصاف الدرجة الأولى".



من جانبه قال غانم بيبار انه تلقى عروضا من فرق عديدة من الدرجة القطرية والدرجة الأولى، إلا أنه فضل الالتحاق باتحاد أبناء المشهد عليها،  معللا ذلك بأنه في الوقت الحالي يرغب في اللعب في مصاف الدرجة الأولى ليكتسب خبرة أكثر ، وأن اختياره للمشهد جاء بناء على توصيات من إداريي فرق أخرى، وشعوره بأن المشهد سيكون له وللاعبين آخرين بيتا دافئا لعرض قدراتهم الكروية وتنميتها. وأضاف بيبار بأنه سيبذل جهودًا كبيرة لمساعدة المشهد في التمركز في القسم العلوي من لائحة الدرجة الأولى في الموسم القادم، وسيعمل على الحصول على ثقة المدرب أحمد وهب الذي بارك انضمامه للمشهد.

 

مقالات متعلقة