الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 10:01

مجد يونس – مدافع الاخاء الناصرة: "يتوجب علينا الفوز على جميع الفرق من نفس مستوانا"

حجاج رحال -
نُشر: 01/10/09 12:40,  حُتلن: 13:42
 
*لو لم نفز على عكا لتأزم وضع مدربنا..

*رضا من عطاء مجد والناشئ محمد عمارية


"الفوز الأخير حرر الكثير من الضغوطات وأنظارنا نحو تحقيق فوز آخر على رعنانا لنحسن موقعنا والاستمرار في الاندفاعة".هذا ما صرح به مجد يونس مدافع فريق الدرجة العليا مكابي الاخاء الناصرة،بعد الفوز الأول لفريقه في الدوري وكان على حساب فريق هبوعيل عكا بهدف يتيم سجله المهاجم تشام أنطويا،وبرز في اللقاء المدافع الأيسر مجد يونس نفسه وقلب الدفاع الناشئ محمد عمارية الذي دخل بديلا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة،للمصاب مارك غورمان،وعلمنا أن مدرب الاخاء ايلي محفوظ قد يعوّل على عمارية للعب في التركيب الأول أمام رعنانا،مساء غد السبت،حتى لو شفي غورمان من اصابته.



وتابع مجد:"من يتابع مستواي منذ عدة مواسم يلاحظ أنني أحافظ على ثبات في الأداء،لكن الأهم أن ينجح فريقي ويجمع النقاط المطلوبة منه من أجل البقاء،وكلما تحسن مستوى اللاعبين فان ذلك يساعد بالتأكيد على تحسين جودة الفريق من حيث الأداء والنتائج..لو لم نفز على عكا لتعقدت الأمور أكثر بالنسبة لنا وللمدرب الذي كاد ينهي مشواره معنا،رغم أنه مدرب نشيط ويبذل قصارى جهده من أجل انجاح مسيرة الفريق ودفع عجلته الى الأمام..في هذا الدوري يجب أن تحافظ على ثبات ليس في مباراة واحدة فقط لأنه دوري طويل وشاق ويتوجب علينا الفوز على فرق من نفس مستوانا منها عكا ورعنانا وهبوعيل رمات غان وهبوعيل بئر السبع،فمصيرنا سيتحدد على الأغلب من خلال نتائجنا أمامها،وكل نقطة نحصل عليها أمام فرق الكبار تعتبر هبة وتعزز خزينتنا أكثر".



فريق الشبيبة تفوق 5-1 وخسر6-5!!

ماذا يريد فريق كرة قدم أكثر من أن يتقدم بالنتيجة 5-1 في الدقيقة ال75 من عمر المباراة ؟؟!!.. فريق شبيبة مكابي الإخاء الناصرة تقدم في الدقيقة ال75 من عمر المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف لصالح الضيوف من هرتسليا.. لكن وبقدرة قادر ومع صفارة النهاية لحكم المباراة أشارت النتيجة إلى...6-5 لصالح الضيوف من هرتسليا الذين لم يصدقوا أنهم فازوا بالمباراة!! كيف يمكن لفريق أن تدخل شباكه خمسة أهداف خلال ربع ساعة ؟ أمر غريب جدا والجواب لدى مدرب ولاعبي شبيبة الإخاء.

مقالات متعلقة