الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 12:02

مكابي اخاء الناصرة يهبط للمكان الاخير في الدوري العلوي بعد خسارة 3-0

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 02/01/10 21:02,  حُتلن: 22:17

* لؤاب كيال لاعب مكابي اخاء الناصرة : خسارة صعبة وعلينا العودة لانفسنا للخروج من المرتبة الاخيرة

مني فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم بخسارة خارجية صعبة امام هبوعيل بيتح تكفا بالنتيجة ثلاثة صفر في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في مدينة بيتح تكفا وذلك ضمن الاسبوع السادس عشر لدوري الدرجة العليا .
فريق مكابي اخاء الناصرة والذي لم يحضر الى هذا اللقاء قدم اداء ضعيف سببت خسارته المؤلمة التي ادت به للوصول الى المرتبة الاخيرة لدوري الدرجة العليا , بداية المباراة كانت صعبة على الفريق النصراوي الذي تفاجئ من هدف السبق الذي سجله الفريق المحلي عن طريق الاعب نتان سلامة في الدقيقة السابعة من المباراة , هذا الهدف المبكر ادخل لاعبي فريق مكابي اخاء الناصرة في ضغط مما اثر على دخولهم في ضغط وتقديم اداء ضعيف في اللقاء وكان الهدف الثاني لصالح الفريق المحلي مسألة وقت ليس أكثر حيث استطاع الاعب عثمان بشير من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الثانية عشر من المباراة .



بداية الشوط الثاثي لم تختلف بالنسبة لفريق الناصرة عن بداية الشوط الاول حيث استطاع الاعب بودي حنون من تسجيل هدف الثالث لصالح فريق بيتح تكفا في الدقيقة 56 الامر الذي قضى على امال النصراويون من تقليص النتيجة والعودة للمبارة التي انتهت بخسارة خارجية صعبة 0-3.
هذا وقال الاعب لؤاب كيال لاعب مكابي اخاء الناصرة : خسارة صعبة وعلينا العودة لانفسنا للخروج من المرتبة الاخيرة في سبيل تحقيق هدف البقاء في دوري الدرجة العليا , ما من شك بأن هدف السبق ادى الى غياب ثقة الاعبين لتحقيق نتيجة طيبة في هذه المباراة التي كانت بالنسبة لنا امتحان حقيقي كونها جمعت فريقي يبقعان في قاع الائحة .
فريق مكابي اخاء الناصرة لن يرفع الراية البيضاء وسننجح بهمة الفريق والاعبين والجمهور والادرايين بابقاء فريق الناصرة بالاضواء .


 

مقالات متعلقة