الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 10:01

مجد يونس مدافع الاخاء: الفوز الأخير أعاد الثقة الينا وبمقدورنا الفوز على بيتار

حجاج رحال -
نُشر: 23/03/10 13:32,  حُتلن: 23:04

* جمهور بيتار ينتظر مثل هذه المباريات ليبث سمومه العنصرية بشتم العرب والرسول الكريم دون أن يتحرك أحد لردعهم أو معاقبتهم

يحل فريق مكابي الاخاء الناصرة مساء السبت ضيفا على فريق بيتار القدس في مباراة تندرج في اطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة العليا.
فريق بيتار الذي حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري منذ استلام دافيد أمسالم مهمة تدريبه بدلا من يتسحاق شوم المقال يبحث عن فوز خامس على التوالي خاصة بين مؤيديه وأن المباراة تجمعه بفريق عربي. وكما هو معروف عن جمهور بيتار فانه ينتظر مثل هذه المباريات ليبث سمومه العنصرية بشتم العرب والرسول الكريم دون أن يتحرك أحد لردعهم أو معاقبتهم.



فريق الاخاء يحضر بعد أن هدأت الزوبعة لديه نوعا ما حيث تمكنت الادارة من تجنيد الأموال لدفع أجور اللاعبين الذين اجتهدوا كثيرا في المباراة الماضية أمام النادي الرياضي أشدود فحققوا فوزا طال انتظاره رفع رصيد الفريق الى 21 نقطة وهو الفوز الأول له منذ الأسبوع التاسع عشر وفي الناصرة يعلمون جيدا أنه عليهم بذل جهود كبيرة ومضاعفة في المباريات اللاحقة لتحقيق نتائج ايجابية والبقاء في الدوري.
وقال مجد يونس مدافع الاخاء:"الفوز الأخير أعاد الثقة الينا فقد صبرنا ونلنا وعلينا أن لا نفرح كثيرا للفوز الأخير لأننا بقينا نراوح مكاننا لكن الأمر الأكيد أن معنويات اللاعبين قد ارتفعت ويتوجب علينا الآن تحقيق نتائج ايجابية أمام بيتار ومكابي تل أبيب وسخنين لننهي الجولة الثانية بكمية جيدة من النقاط تعطينا متنفسا عشية انطلاق مباريات البلي أوف السفلي..بمقدورنا الفوزعلى بيتار رغم علمنا المسبق بالأجواء الارهابية التي سنلمسها في استاد تيدي".

مقالات متعلقة