الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 03:02

معسكر تدريبي ناجح للاتحاد السخنيني


نُشر: 05/08/06 10:53

عاد الى البلاد صبيحة يوم الاثنين الماضي فريق اتحاد سخنين قادما من رومانيا بعد ان امضى هناك ثمانية ايام، اذ اجرى معسكرا تدريبيا بمشاركة جميع اللاعبين، وقام المدرب اليشع ليڤي باختبار ثلاثة لاعبين من رومانيا لكنه لم يعجب بقدراتهم، وكان من المفروض ان يصل الى رومانيا لاعبان من البرازيل لكنهما لم يتمكنا من دخول رومانيا ووصلا بالتالي الى سخنين، حيث سيقوم المدرب باختبار قدراتهما.
وفي حديث مع مدير الفريق حسن ابو صالح قال: "كان المعسكر التدريبي ناجحا، الفريق ابدى اداء ممتازا في المباريات الودية الثلاث التي خاضها، نحن بحاجة للاعب خط وسط وآخر مهاجم ومدافع متأخر واذا وفقنا مع اللاعبين البرازيليين فان الوضع سيكون على احسن حال".
من جهة اخرى عبر رئيس الادارة مازن غنايم عن سخطه وغضبه من عدم تجاوب الاتحاد العام مع مطلبه بالغاء المباريات لفرق الشمال نتيجة للحرب التي تشنها اسرائيل على لبنان، وكان مازن قد طالب بتأجيل مباريات كأس التوتو الا ان طلبه رفض. هذا وكان اللاعبان البرازيليان قد رفضا المبيت في مدينة كرمئيل وفضلا البقاء في سخنين، حيث اوضحا لمازن ان سقوط الصواريخ على كرمئيل يخيفهما.
اما بالنسبة للاعب عمر ساني فلم يشارك في المعسكر التدريبي لانه لم يحصل على تأشيرة الدخول الى رومانيا واكتفى بالتدرب مع فريق الشبيبة.

 

مقالات متعلقة