الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 01:01

بعد أن فاز بلقب رجل المباراة: الإسباني انيستا يتوقع مواجهة شرسة أمام الألمان

كل العرب
نُشر: 04/07/10 11:03,  حُتلن: 08:45

* المنتخب الأسباني يدين بفوزه إلى صانع العابه انيستا بعد ان ساهم بشكل رائع في احراز هدف المنتخب الاسباني والذي جاء عبر مهاجم برشلونة الجديد ديفيد فيا في الدقيقة 83

فاز اندريس انيستا نجم المنتخب الاسباني بلقب رجل مباراة منتخب بلاده أمام نظيرة الباراغواني في المباراة التي فاز فيها الماتدور الاسباني بهدف دون مقابل على ملعب "إيليس بارك" بجوهانسبرج في ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 .
ويدين المنتخب الأسباني بفوزه إلى صانع العابه انيستا بعد ان ساهم بشكل رائع في احراز هدف المنتخب الاسباني والذي جاء عبر مهاجم برشلونة الجديد ديفيد فيا في الدقيقة 83.

 
اندريس انيستا

وقدم اندريس انيستا صانع العاب برشلونه الاسباني مردوداً قوياً علي مدار اللقاء وساهم بقوة في تأهل منتخب بلاده لنصف النهائي على حساب منتخب باراغواي , وهذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها المنتخب الأسباني إلى نصف النهائي، منذ آخر مرة تأهلوا لهذا الدور بعد بطولة البرازيل في عام 1950.

مواجهة شرسة
ومن جهته عبر انيستا عن سعادته عقب انتهاء اللقاء واصفاً المباراة بأنها كانت متكافئه بين المنتخبين , مشيراً الى ان المنتخب الاسباني نجح بخبرة لاعبيه في إنهاء اللقاء لصالحه والتأهل لدور نصف النهائي على حساب منتخب باراغواي لمواجهة المنتخب الألماني. وأشاد اندريس انيستا بالمنتخب الألماني الطرف الأخر في مباراة دور نصف النهائي, مؤكداً علي انها ستكون مواجهه شرسه للقوة البدنية التي يتمتع بها الماكينات وبالنتائج المذهلة التي أقصى بها المنتخبات الكبيرة. وسيواجه المنتخب الأسباني نظيره الألماني في نصف النهائي الأربعاء المقبل، في نسخة مكررة من نهائي كأس الأمم الأوروبية قبل عامين، ونجح الأسبان في التفوق بهدف نظيف.

مقالات متعلقة