الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

روبينيو: أريد الدخول في تاريخ ميلان وإحراز لقب دوري أبطال أوروبا معه

كل العرب
نُشر: 01/09/10 18:00,  حُتلن: 07:42

روبينيو تالق بشكل كبير مع سانتوس ونجح بفضل ذلك في ضمان مركزه ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا

وعد المهاجم البرازيلي روبينيو بقيادة نادي ميلان الايطالي للعودة إلى سكة تحقيق الألقاب, وذلك بعد ساعات على انتقاله إلى النادي اللومباردي من مانشستر سيتي الانجليزي.
وقال روبينيو (26 عاما) لقناة النادي الايطالي: "آمل أن أتمكن برفقة زملائي المساهمة في تحقيق الألقاب مع هذا النادي. أريد الدخول في تاريخ ميلان وإحراز لقب دوري أبطال أوروبا معه".

الميلان يشتري النجم البرازيلي روبينيو من نادي مانشستر

وكان ميلان أعلن رسميا انضمام مهاجم منتخب البرازيل إلى صفوفه لمدة 4 سنوات لقاء 15 مليون يورو, وذلك بعد التعاقد مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش, علما بأنه يضم في صفوفه أيضا البرازيليين باتو ورونالدينيو وتياغو سيلفا.
وتابع روبينيو: "تحدث لي كاكا دائما بأمور ايجابية عن ميلان, وأعلم الآن أن اللاعبين البرازيليين في النادي سيساعدوني كثيرا".
وسيحمل روبينيو هذا الموسم الرقم 70 على ظهره مع ميلان في حين سيحمل ابراهيموفيتش الرقم .11
وانضم روبينيو إلى مانشستر سيتي صيف عام 2008 قادما من ريال مدريد, لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا في صفوف الفريق الانجليزي كما توترت علاقته بالمدرب الايطالي روبرتو مانشيني, فأعاره النادي إلى سانتوس البرازيلي الموسم الماضي لمدة ستة أشهر انتهت قبل فترة وجيزة.
وتألق روبينيو بشكل كبير مع سانتوس ونجح بفضل ذلك في ضمان مركزه ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث كان من أفضل لاعبي منتخب بلاده الذي ودع العرس الكروي من الدور ربع النهائي على يد نظيره الهولندي 1-2.

الميلان يشتري النجم البرازيلي روبينيو من نادي مانشستر

الميلان يشتري النجم البرازيلي روبينيو من نادي مانشستر

مقالات متعلقة

Got