الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

كارلوس دونجا يدعو اليوفنتوس للتعاقد مع مهاجم سانتوس البرازيلي نيمار

كل العرب
نُشر: 10/10/10 16:09,  حُتلن: 08:00

المدرب السابق للمنتخب البرازيلي يرى في نيمار نجما كبيرا

أجرى كارلوس دونجا المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي مقابلة مع صحيفة الجازتيا ديلو سبورت الإيطالية أوضح خلالها رغبته التدريب في القارة العجوز بجانب دعوته لليوفنتوس بالتعاقد مع مهاجم سانتوس "نيمار" موضحًا أنه لاعب موهوب يمتلك الكثير من القدرات التي ستضيف للفريق البيانكونيري.


نيمار- تصوير: gettyimages

دونجا الذي لعب لأكثر من نادٍ في إيطاليا كشف للصحيفة الوردية ترحيبه العمل في أوروبا لكن حين يجد المشروع الذي يُثير حماسه، مضيفًا: "العمل في أوروبا مستقبلًا؟ حين أجد المشروع الطموح الذي أريده فأنا أحب البناء والفوز".

نيمار لاعب موهوب
وتحدث دونجا كذلك عن الميركاتو وتحديدًا رغبة اليوفنتوس في ضم مهاجم سانتوس "نيمار" وقد أشاد بتلك الخطوة ودعا إدارة النادي للإسراع في حسمها، وقد أضاف: "نحن نتحدث في البرازيلي عن انتقال محتمل لنيمار الى اليوفنتوس، ستكون ضربة قوية للفريق لو حدثت فهو لاعب موهوب يمتلك قدرات كبيرة وسرعة ممتازة ولديه كل القدرات ليكون نجم كبير حتى أن البعض بدأ يُشبهه ببليه، لكن دعونا هنا لا نبالغ كثيرًا لأن نيمار لازال يحتاج لامتلاك الشخصية وتحقيق الأرقام المهمة".
جدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي حاول التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الأخير لكن سانتوس رفض التخلي عنه سوى بمبلغ وصف بالمبالغ به من جانب مسؤولي البلوز.

مقالات متعلقة

Got