الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

معركة اتحاد ابناء سخنين مع بيتار القدس تنتهي بالتعادل السلبي 0-0

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 25/10/10 18:47,  حُتلن: 07:23

المباراة لم تخلو من الهتفات العنصرية من قبل جمهور بيتار القدس

انهى فريق اتحاد ابناء سخنين مبارته الخارجية امام بيتار القدس مساء اليوم بالتعادل السلبي 0-0 في المباراة التي اقيمت على استاد تيدي في مدينة القدس ضمن مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة العليا، هذا وقد نجح فريق اتحاد ابناء سخنين من اقتناص نقطة خارجية ثمينة من خلال اداء مرضي طيلة الـ 90 دقيقة ، حتى انه كان  الفريق الافضل .

 

مهران ابو ريا الظهير الايسر في صفوف اتحاد ابناء سخنين اعرب عن رضاه عن النقطة الخارجية في نفس الوقت اعرب عن امتعاضه من التفوهات العنصرية التي هتف بها جمهور بيتار القدس ، حيث تفوه جمهور بيتار القدس بعبارات عنصرية امام اعين الجميع وعدسات القناة الاولى في عبارة " الموت للعرب".
وقال مهران ابو ريا في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" قدمنا مباراة كبيرة واستطعنا ان نعود بنقطة خارجية ثمينة كلنا امل بأن نكمل مشوار الفريق بنجاحات اخرى ونأمل ان تكون هذه النقطة نقطة ضوء وتحول في فريق اتحاد ابناء سخنين.

 الفريق السخنيني لم يحقق اي فوز منذ بداية الموسم وفي رصيده نقطة واحدة من تعادل امام فريق مكابي نتانيا ويحل في المكان الأخير في ترتيب اللائحة، واما فريق بيتار القدس فليس في افضل حالاته فهو ايضا يمر بأزمات مالية ومشاكل داخلية ايضا فقد خسر اربع مباريات منذ بداية الموسم وفي رصيده اربع نقاط من فوز واحد وتعادل ويحتل المكان الثالث عشر في الترتيب. ويسعى المدرب الجديد للفريق السخنيني سلافان دارفديش لتحقيق الفوز الاول له مع الفريق بعد خساراته في المباراتين السابقتين التي اشرف عليهما. يذكر ان الفريق السخنيني استبدل منذ بداية الموسم اربعة مدربين. ويأمل الجمهور السخنيني الذي سيتواجد في المدرجات ان يلتزم جمهور بيتار العنصري الصمت وعدم شتم العرب.

تفاصيل من استاد تيدي في مدينة القدس
ويفيد مراسلنا المتواجد على ارضية استاد تيدي ان ضواحي الاستاد تشهدوجود مكثف لرجال الشرطة والمنظمين الا ان افراد الشرطة لم يدخلوا استاد تيدي حتى هذه الساعة ، و تجدر الاشارة ان الجمهور السخنيني لا يتعدى الخمسون شخصاً ، يحكم اللقاء الحكم الدولي الون ييفت امام حوالي 3 الاف مشجع.

استقبال عنصري لاتحاد ابناء سخنين
هذا واستقبل جمهور بيتار القدس الفريق السخنيني وجمهوره بالهتفات العنصرية ومن ارزها كان القول " فالتحرق بلدتكم"، من الجهة الاخرى رفع بعض من الافراد الافتات المنددة حيث كتب عليها :" العنصرية تساوي الخوف".



 انتهاء الشوط الاول 0-0:
تميز الشوط الاول بمبارة حذرة من قبل الفريقين ولم تسجل افضلية لكلى الفريقين ، الفريق السخنيني وصل الى عدة فرص جيدة للتسجيل ، كان افضلها حين وصل اللاعب احمد قسوم الى منطقة ال،16 وهناك عرقل من قبل فريق بيتار القدس الا ان الحكم لم يحسبها ضربة جزاء من 11 متر مما اثار السخط في جمهور اتحاد ابناء سخنين، في الدقيقة 25 سدد اللاعب خالد خلايلة كرة صاروخية الا ان حارس مرمى بيتار القدس كان بالمرصاد.
الفرصة الاخطر كانت من قبل فريق بيتار القدس حين سدد اللاعب طل عن بعد 23 كرة صاروخية باتجاه المرمى السخنيني الا ان مئير كوهين كان بالمرصاد ليدافع عن شباك نظيفة وبذلك يكون الشوط الاول قد انتهى بالتعادل الابيض 0-0.

انتهاء الشوط الثاني 0-0 :

انتهت المعركة التي دارت بين الفريق السخنيني وفريق بيتار القدس بالتعادل السلبي 0-0، وكان الشوط الثاني اقل حماساً من الشوط الاول ، حيث انتهى بالنتيجة 0-0 .







مقالات متعلقة