الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:01

تيفيز يُطالب إدارة مانشستر سيتي بأعلى راتب أسبوعي في تاريخ كرة القدم

كل العرب
نُشر: 13/12/10 14:26,  حُتلن: 08:03

إدارة السيتي عرضت عليه الحصول على 250 ألف إسترليني في الاسبوع

اشترط الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر سيتي الحصول على أجر قدره 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وذلك للموافقة على البقاء ضمن صفوف الفريق والتخلي عن رغبته في الرحيل التي تقدم بها إلى إدارة النادي السماوي. وكان تيفيز قد رفع في وقت لاحق طلبًا إلى إدارة مانشستر سيتي يطلب فيه بوضعه على قائمة الانتقالات في نهاية الموسم الحالي، إلا أن النادي قد رفض هذا الطلب .



ووفقًا لصحيفة التايمز الإنجليزية فإن تيفيز طالب بزيادة راتبه الأسبوعي بمقدار 50 ألف إسترليني عن المبلغ الذي عرضته عليه إدارة السيتي بالحصول على 250 ألف إسترليني، وهو ما فسره البعض بأن اللاعب يضع شروط تعجيزية لإدارة مانشستر سيتي حتى تسمح له بالرحيل.

العودة إلى الأرجنتين
يأتي هذا على الرغم من نفي اللاعب بأن المقابل المادي هو سبب طلبه بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم، حيث أرجع الأسباب إلى تدهور علاقته ببعض الأفراد والمديريين داخل النادي هي من دفعته ليُفكر في ترك فريق الأثرياء والعودة إلى الأرجنتين واللعب في صفوف فريقه السابق بوكا جونيور.
هذا من شأنه أن يجعل تيفيز /26 عاماً/ صاحب أكبر راتب للاعب كرة قدم حول العالم، ليتفوق بذلك على زميله السابق في مانشستر يونايتد واين روني الذي جدد تعاقده مقابل الحصول على 250 ألف إسترليني أسبوعيًا.

مقالات متعلقة

Got مانشستر