الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:01

بلدي طمرة يحقق فوزه البيتي الاول ويسحق هبوعيل دالية الكرمل برباعية

من سعيد عثمان
نُشر: 31/12/10 19:38,  حُتلن: 22:08

الفوز الخارجي الأخير لطمرة أمام مكابي أم الفحم في الأسبوع الماضي أعطى الدعم المعنوي الكافي للفوز

سوء الحظ الذي لاحق فريق بلدي طمره منذ بداية الدوري، اضطر اللاعبين ان يضعوا مهمة الفوز نصب أعينهم، وعلى سلم اولوياتهم، في المباراة الهامة والمصيرية للفريق أمام هبوعيل دالية الكرمل.
ما من شك ان افتتاح الملعب البلدي في طمره، بعد زرعه في العشب الأخضر الشتوي، والفوز الخارجي الأخير أمام مكابي أم الفحم في الأسبوع الماضي أعطى الدعم المعنوي الكافي للفوز مباراة الفريق الطمراوي امام دالية الكرمل، حيث شهد ملعب البلدي في طمره مباراة حماسية جملية غنية في الأهداف التقى فيها الفريق المحلي من طمره أمام هبوعيل الدالية الكرمل وفاز عليه برباعية نظيفة.



افتتحت المباراة من قبل لاعبي الدالية بأداء حماسي وجميل ولكن الهجمات ألخطره كانت من نصيب طمره، ففي الدقيقة 31 حكم المباراة احتسب ضربة جزاء لصالح طمره فيما ابعد حارس الضيوف بالبطاقة الحمراء وسط معارضة واحتجاج شديد للاعبي وأداري الدالية إلا إن الحكم وبعد مشاورات مع الحكم الجانبي أبى إن يستجيب واعلن عن قراره الصارم بتنفيذ الضربة التي حولها ناتن شكوري بإتقان إلى الزاوية معلنا التفوق لطمره لينتهي الشوط بهذه النتيجة.
الشوط الثاني جاء مغايرا حيث استغل الهجوم الطمراوي التفوق العددي في أللاعبين وأضاف ثلاثة أهداف سجلها وجدي أبو يونس وفؤاد خير الدين يوني احيون لينتهي إللقاء بأربعة أهداف بدون رد وسط فرحة عارمة في المعسكر الطمراوي بمقابل احتجاجات من قبل أللاعبين الضيوف من الدالية على قرار حكم المباراة.
من جهته قال فايد حسون مدرب فريق دالية الكرمل بعد المباراة:" خسارة قاسية وأليمة كانت من نصيبنا اليوم في طمره، ما من شك ان للحكم كان دورا كبيرا فيها، وقد نشبهه بالبطل!! حيث قام بإبعاد حارس المرمى ومنح ضربة جزاء لصالح طمره طبعا بعشرة لاعبين لم يكن بإمكاننا العودة إلى المباراة".
وتابع حسون:" في المستقبل القريب سنضم لاعبين إلى الفريق لكي نعود إلى طريق الصحيح والهدف واضح وصريح ضمان البقاء في الدوري.
إما إداري بلدي طمره هاني الفيصل قال اليوم نستطيع القول إن الفريق قد عاد إلى سكة الانتصارات الكادر الموجود حاليا واف نحن نطمح في البقاء المبكر في الدوري كما وادعوا الجماهير للحضور إلى مباراة القادمة ضمن كاس الدولة يوم الثلاثاء إمام يافا تل أبيب .

مقالات متعلقة