الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 11:02

توزيع الشهادات على اللاعبين العرب في فن القتال بالكونفو والملاكمة التايلاندية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 05/01/11 10:47,  حُتلن: 13:49

 عمر فهد الشيخ محمد ( 7 سنوات) ابن مجد الكروم حاز على دان 1

المحامي فهد الشيخ محمد والد الطالببن محمود وعمر:

اكرس العديد من الساعات بمرافقتهم للتدريبات والمهرجانات المختلفة واليوم انا سعيد جدا وفخور بهما

اليوم نقطف ثمره جهودهم بتكريمهما بالشهادة النهائية وحصولهما على حزام اسود دان 1 على امل ان يحصلوا على دان 2 و3 و4 و5 في المستقبل

تم قبل ايام توزيع شهادات انهاء دورة خاصة في فن القتال بالكونفو والملاكمة التايلاندية من مدرسة المدرب سيمون كيدجرمن الحائز على الحزام الاسود دان 6 من الاتحاد الدولي لفن القتال بالكونفو والملاكمة التايلاندية. ومن بين الحائزين على مثل هذه الشهادة العديد من اللاعبين من الوسط العربي من الذين شاركوا بهذه الدورة الخاصة والمميزة.

ومن بين الحائزين على الحزام الاسود دان 1 كان الفتى عمر فهد الشيخ محمد ( 7 سنوات) ابن قرية مجد الكروم الذي تالق في هذه الدةورة بشكل ملفت للنظر ونال اعجاب مدربه والمراقب من قبل الاتحاد العام لفن القتال بالكونفو والملاكمة التايلاندية. كذلك برز في حفل توزيع الشهادات محمود فهد الشيخ محمد وهو الاخ الاكبر لعمر (9 سنوات) وقاسم عيسى سلامة (11 عاما )من مجد الكروم ايضا وعلي عيسى خالد صنع الله من دير الاسد (11 سنة).

 

المدرب سيمون كيدجرمن اثنى على الخريجين بشكل عام وعلى قدراتهم وخصوصا على الاخوين محمود وعمر فهد الشيخ محمد اللذان يكرسان ساعات من وقتهما من اجل التدرب واظهار قدراتهم ومهاراتهم. اما والد الطالبين المحامي فهد الشيخ محمد فقال: محمود وعمر يهويان هذه الرياضة ومنذ اكثر من اربع سنوات وهم يتدربون في مدرسة المدرب سيمون كيدجرمن المؤهل . اليوم نقطف ثمره جهودهم بتكريمهما بالشهادة النهائية وحصولهما على حزام اسود دان 1 على امل ان يحصلوا على دان 2 و3 و4 و5 في المستقبل. انني وبشكل شخصي اكرس العديد من الساعات بمرافقتهم للتدريبات والمهرجانات المختلفة واليوم انا سعيد جدا وفخور بهما.

مقالات متعلقة