الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

أبناء الطيرة يتابع مسلسل انتصاراته ضمن دوري الشارون بفوزه على وأحيم لحييم

كل العرب
نُشر: 10/01/11 11:12,  حُتلن: 11:15

افتتح الفريق الطيراوي أهداف المباراة بقدم اللاعب محمد قاسم

تابع فريق أبناء الطيرة مسلسل انتصاراته ضمن دوري منطقة الشارون لكرة القدم المصغرة، مسجلاً فوزاً مستحقاً على فريق وأحيم لحييم وبنتيجة 3.1 وذلك في قاعة أونيم كفار سابا يوم الأحد 10/1/2011 . المباراة كانت صعبة للغاية حيثُ خاضها الفريق الطيراوي مع ند عنيد يمتاز بلعبه الدفاعي ( اقل فريق دخل مرماه أهداف في الدوري ) إلا انه خضع لبسالة الفريق الطيراوي الذي استمات على ارض الملعب ليحصل في النهاية على نقاط المباراة الثلاث.
 

افتتح الفريق الطيراوي أهداف المباراة بقدم اللاعب محمد قاسم ثم استطاع الفريق الخصم معادلة النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل . وفي الشوط الثاني بدأ الفريق الطيراوي المباراة بقوة وسيطر على أحداثها حتى استطاع تسجيل هدفين بقدم اللاعب الهداف امير قاسم ثم بقدم اللاعب عبدالله فضيلي الذي امتاز بالمباراة ونال جائزة أفضل لاعب في نهايتها.

نتائج مبهرة
ويُذكر أنً فريق أبناء الطيرة لكرة القدم المصغرة يقوم منذ بداية الموسم للدوري بتسجيل نتائج مبهرة ويتميز أداء لاعبوه بالقوة والبسالة والتصميم على الفوز، وقد استطاع الأسبوع المنصرم الفوز على فريق كفير معليوت بنتيجة وصلت إلى 11.6، ويشكل اللاعبان امير قاسم ومحمد قاسم بالإضافة للاعبين عبد الله فضيلي ومحمد عراقي هاجساً يقض مضاجع أي فريق يواجهونه.

مقالات متعلقة