الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

أبناء سخنين:خالد خلايلة وبيتي يايا عائدان وأحمد قسوم وعلاء أبوصالح غائبان

تقرير: محاسن ناصر-
نُشر: 26/04/11 14:07,  حُتلن: 09:52

أحمد قسوم: الطريق الى البقاء تبدأ امام اشدود والفوز بهذه المباراة هو مطلب الساعة

 عيدان فايتسمان سيواصل اللعب كمدافع بعد ان استبدل بيتي يايا في المباراة امام هبوعيل بيتح تكفا وهذه المرة سيستبدل علاء ابو صالح المبعد بالبطاقات الصفراوات

يعود فريق اتحاد ابناء سخنين مساء يوم السبت الى ملعبه البيتي للقاء فريق النادي الرياضي اشدود في ثاني مباريات البلي اوف السفلي وعن هذه المباراة سيتغيب كل من المهاجم احمد قسوم مسجل الهدف الوحيد الاسبوع الماضي في شباك هبوعيل بيتح تكفا والمدافع الممتاز علاء ابو صالح بسبب تجميعهما للبطاقات الصفراء، بالمقابل سيعود لتركيبة الفريق كل من الكابتن خالد خلايلة والمدافع بيتي يا يا.



في البلي اوف السفلي كل مباراة هامة لكن المباراة امام اشدود لها اهميتها الخاصة اذا اخذنا بعين الاعتبار ان فريف هبوعيل اشكلون سيلاقي الفريق الهابط هبوعيل رمات غان. المطلوب تحقيق الفوز من اجل الاقتراب اكثر من فرق اشدود وهبوعيل بيتح تكفا الذي سيخرج للقاء خارجي في تيدي امام بيتار القدس. وبقاء الفريق السخنيني متعلق بالفريق نفسه ويجب عدم خسارة اي نقطة في المباريتين البيتيتين امام اشدود وامام بيتار في المباراة الاخيرة بالاضافة الى فوز على الهابط من رمات غان ففقط بجمع 9 نقاط ستضمن البقاء وغير ذلك فان الامر متعلق بنتائج الفرق الاخرى والفريق السخنيني بغنى عن ذلك ومن هنا فان الطريق الى البقاء تبدأ امام اشدود والفوز بهذه المباراة هو مطلب الساعة .
نداء لكل محبي ومقربي الفريق
رئيس ادارة الفريق شاهر خلايلة وجه نداء لكل محبي ومقربي الفريق للحضور المباراة امام اشدود وتشجيع والوقوف من وراء لاعبي الفريق في واحدة من اهم المبارايات في المواسم الاخيرة.
أما مدرب الفريق شلومي دورا سيواصل اللعب مع ليران كوهن بتركيبة الفريق . كوهن قدم مباراة جيدة امام بيتح تكفا والجميع يأمل ان يواصل مثل هذا الاداء امام اشدود ايضا. كذلك فان عيدان فايتسمان سيواصل اللعب كمدافع بعد ان استبدل بيتي يايا في المباراة امام هبوعيل بيتح تكفا وهذه المرة سيستبدل علاء ابو صالح المبعد بالبطاقات الصفراوات.

التركيبة الاساسية
خالد خلايلة سيعود لتركيبة الفريق بدلا من قسوم المبعد هو الاخر وسيلعب الفريق مع هزاروف وحمد غنايم في خط الهجوم . نستا تشا سيقود خط الوسط . اما المدافعان مهران ابو ريا ولؤاب كيال فسيواصلان في التركيبة الاساسية. كذلك الامر بالنسبة لبسام غنايم الذي شاركه بالتركيب الاساسية امام بيتح تكفا وكان ممتازة بفضل الروح القتالية والتضحية على ارض الملعب اذا ها قد دقت ساعة الجد وحان الوقت ان يستبسل كافة لاعبي الفريق من اجل جمهورهم وفريقهم ومن اجل مستقبلهم ايضا والفوز على اشدود ليس بالمستحيل لا بل بمتناول اليد اذا حارب لاعبي الفريق على كل كرة وكرة منذ الدقيقة الاولى حتى سماع صفارة الحكم ونأمل ان نرى وجوها ضاحكة مع سماع هذه الصافرة. 


 

مقالات متعلقة