الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

مدرب تشيلسي أندريه فيلاش بواش يُفاوض نجم وسط ليفربول

كل العرب
نُشر: 31/07/11 16:30,  حُتلن: 10:43

الأنباء كشفت أنه لن يكون ضمن خيارات المدرب كيني دالجليش الموسم المقبل خاصةً بعد تعاقد النادي الاحمر مع تشارلي آدم وجوردان هندرسون بالإضافة إلى ستيوارت داونينج

يدرس مدرب تشيلسي أندريه فيلاش بواش فكرة التعاقد مع مواطنه ولاعب وسط ليفربول راؤول ميريليش والذي تُحيط به التهكنات حول رحيله عن صفوف الريدز بعد الصفقات الكثيرة التي أبرمها النادي في خط الوسط.

 

ووضع بواش لاعب بورتو السابق على قائمة أهدافه وذلك بعد فشل مساعيه في ضم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط توتنهام بسبب رفض ناديه بيعه، وذلك لتعويض غياب مايكل إيسيان الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي سيغيب على إثرها لستة أشهر. وأشرف بواش على ميريليش قرابة الشهرين في بداية ولايته كمدرب لبورتو، حيث يستعد لتقديم عرض لضمه ليُصبح توقيعه الأول هذا الصيف.

ميريليش يظهر مستواه الجيد
وظهر ميريليش (28 عامًا) بمستوى جيد في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي من قبل الجماهير، إلا بعض الأنباء كشفت أنه لن يكون ضمن خيارات المدرب كيني دالجليش الموسم المقبل خاصةً بعد تعاقد النادي الاحمر مع تشارلي آدم وجوردان هندرسون بالإضافة إلى ستيوارت داونينج.

 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي