الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 09:02

مهاجم مانشستر يونايتد ويلباك يغيب لخمسة أسابيع بعد تعرضه للإصابة في أوتار الركبة

كل العرب
نُشر: 29/08/11 16:01,  حُتلن: 11:01

سير فيرجيسون: إنها خسارة بالنسبة لنا وبالنسبة للمنتخب الانجليزي كذلكو ومهاجم رينجرز السابق داني اشتكى من ضيق في أوتار الركبة ونحن لم نحصل على الوقت الكافي حتى يجهز هيرنانديز للنزول إلى أرض الملعب

أصبح في حكم المؤكد غياب لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي داني ويلباك لمدة قد تصل إلى خمسة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال لقاء آرسنال في البريمير ليج والذي انتهى بنتيجة تاريخية لصالح الشياطين الحمر 8-2.

 

وكان المهاجم الشاب قد نجح في تسجيل أولى أهدافه فريقه في لقاء –الأحد- قبل أن يغادر الملعب متأثراً بالإصابة ليحل محله المكسيكي تشيتشاريتو. وأكد سير أليكس فيرجيسون مدرب اليونايتد عقب انتهاء اللقاء على أن لاعب فريقه الأساسي قد أصيب في أوتار الركبة، وبناءاً عليه، فإنه سيبتعد عن الملاعب لمدة شهر تقريباً. العجوز الاسكتلندي تحدث قائلاً "إنها خسارة بالنسبة لنا، وبالنسبة للمنتخب الانجليزي كذلك". وأضاف مهاجم رينجرز السابق "داني اشتكى من ضيق في أوتار الركبة، ونحن لم نحصل على الوقت الكافي حتى يجهز هيرنانديز للنزول إلى أرض الملعب". واختتم تصريحاته بقوله "إنه لأمر مؤسف لداني، ولكنه سيغيب حوالي أربعة إلى خمسة أسابيع".

 

مقالات متعلقة

Got مانشستر