الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 20:02

اياد القط يبحث عن صعود آخر مع فريق ابناء النجيدات

أحمد عزايزة -
نُشر: 07/12/11 17:01,  حُتلن: 18:05

اياد القط لموقع العرب:

فريق ابناء النجيدات يهدف للارتقاء الى مصاف الدرجة الثانية وتحقيق الانجاز لقرية عرب النجيدات بكافة الطرق المشروعة ولن نتنازل عن هذا الهدف بأي حال من الاحوال

يجب أن لا نفرط بأية نقطة في مبارياتنا القادمة وان لا ننتظر أية هدايا من الفرق الاخرى وان نحسم الصعود بأقدام لاعبينا

أدعو الجماهير العاشقة لابناء النجيدات الالتفاف حول الفريق ودعمه حتى لحظة تحقيق الحلم المنشود

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر مقربة لفريق هبوعيل نجيدات ان الفريق تعاقد بشكل رسمي مع المهاجم المخضرم ابن يافة الناصرة اياد القط. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال اياد القط:"بعد ان فقد مكابي يافة الناصرة حظوظه بالصعود الى الدرجة الثانية، اتخذت قراري بترك الفريق".

المنافسة على الصعود
وأضاف:"لقد أبدى هبوعيل ابناء النجيدات رغبة قوية في ضمي لتركيبته المعززة وهو الطامح بالصعود الى مصاف الدرجة الثانية. لقد اتصل المسؤولون معي اكثر من مرة راغبين بخدماتي ولكن كنت اؤجل البحث في الامر حتى الاطلاع على وضع فريق بلدتي يافة الناصرة بين الفرق المنافسة على الصعود ولكن بعد الخسارة الاخيرة امام شباب الناصرة، والنتائج السلبية السابقة، اتضح لي ان الفريق غير مؤهل هذه السنة للصعود الى الدرجة الثانية فقررت حسم الامر وقبول العرض المقدم من فريق هبوعيل ابناء النجيدات ".
وتابع اياد قائلا:" منذ اليوم بدأت مرحلة جديدة في مسيرة اياد القط، وفريق ابناء النجيدات يهدف للارتقاء الى مصاف الدرجة الثانية، وتحقيق الانجاز لقرية عرب النجيدات بكافة الطرق المشروعة ولن نتنازل عن هذا الهدف بأي حال من الاحوال، ومن اجل ذلك يجب أن لا نفرط بأية نقطة في مبارياتنا القادمة، وان لا ننتظر أية هدايا من الفرق الاخرى وان نحسم الصعود بأقدام لاعبينا وعليه فإنني ادعو الجماهير العاشقة لابناء النجيدات الالتفاف حول الفريق ودعمه حتى لحظة تحقيق الحلم المنشود ". 
 

مقالات متعلقة