الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:01

فوز براعم أم الفحم على براعم الفريديس بالنتيجة 6-0 بالدوري الإسلامي

كل العرب
نُشر: 14/12/11 11:08,  حُتلن: 11:29

محمد أبو شحادة: شاهدنا أداء رائعا وأهدافا جميلة نسأل الله أن نستمر في هذا التقدم

ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري الإسلامي لفئة البراعم، ووسط جو من الأخوة والتسامح، فاز فريق براعم أم الفحم الجمعة على ضيفه براعم الفريديس بالنتيجة  6-0 (3:0 في المجموعة الأولى و3:0 في المجموعة الثانية) في المباراة التي جمعتهما على استاد الفريديس. وشهد الشوط الأول من المباراة إضاعة الكثير من الفرص من قبل براعم أم الفحم لعدم التركيز، حتى تسجيل الهدف الأول، الذين حفز لاعبي الفريقين في كلا المجموعتين لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-1 لصالح براعم أم الفحم.

ودخل لاعبو براعم أم الفحم إلى الشوط الثاني بمعنويات أعلى وبنيّة لتسجيل المزيد من الأهداف والمحافظة على شباكهم من هجمات براعم الفريديس، لتقليص فارق الأهداف بينهم وبين متصدر اللائحة وقد نجحوا في ذلك.

اخلاق حميدة
وسجل الأهداف لأم الفحم: عبيد محمد (3 أهداف) ومحمود محمد (1 أهداف) وخالد حسن (2 أهداف) وهدف لكل من محمد باسم شفيع وبراء. وفي حديث مع وإداري الفريق محمد محمود أبو شحاده قال: "نحمد الله أن وفقنا للفوز في هذه المباراة، يُلحظ تقدم المستوى عند لاعبي فريقنا، حيث اللعب الجماعي والتناغم بينهم، شاهدنا أداء رائعا وأهدافا جميلة، نسأل الله أن نستمر في هذا التقدم. المهم بالنسبة إلى هو ما ساد المباراة من أخلاق حميدة من قبل الفريقين".

مقالات متعلقة