الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 14:02

دل بوسكي مدرّب المنتخب الإسباني يستبعد سولدادو من تشكيلة اليورو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/05/12 08:41,  حُتلن: 15:32

دل بوسكي فاجأ الجميع بعدم استدعائه مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو وفضّل عليه مهاجم اشبيلية ألفارو نيغريدو

أعلن مدرّب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي الأحد التشكيلة الرسمية التي ستشارك في نهائيات كأس أوروبا المقرّرة في أوكرانيا وبولندا من 8 حزيران/يونيو إلى الأوّل من تموز/يوليو المقبلين. وفاجأ دل بوسكي الجميع بعدم استدعائه مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو، وفضّل عليه مهاجم اشبيلية ألفارو نيغريدو، فيما ضمّ المدافع الأيمن لأتلتيكو مدريد خوان فران، الذي استفاد من إصابة مدافع أتلتيك بلباو أندوني إيراولا.

ويغيب أيضاً المهاجم الواعد لأتلتيكو مدريد أدريان الذي تألّق في المباراة الدولية الودّية الإعدادية الأولى لأبطال اوروبا والعالم أمام صربيا (2-صفر) السبت. ويخوض المنتخب الإسباني مباراة دولية ودّية ثانية أمام كوريا الجنوبية في 30 آيار/مايو الحالي. ويلعب المنتخب الإسباني في النهائيات في المجموعة الثالثة التي تضمّ إيطاليا وكرواتيا وجمهورية إيرلندا.

التشكيلة الرسمية:
-حراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) وفيكتور فالديز (برشلونة) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الإنكليزي).
- للدفاع: ألفارو أربيلوا وراوول ألبيول وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وخوردي ألبا (فالنسيا) وخوان فران (أتلتيكو مدريد) وجيرار بيكيه (برشلونة) وخافي مارتينيز (أتلتيك بلباو).
- وسط الميدان: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وسانتياغو كازورلا (ملقة) وتشافي هرنانديز وسيرجيو بوسكيتس وأندريس انييستا وفرانشيسك فابريغاس (برشلونة).
- الهجوم: فرناندو توريس وخوان ماتا (تشلسي الإنكليزي) وفرناندو يورنتي (أتلتيك بلباو) وألفارو نيغريدو (اشبيلية) وخيسوس نافاس (اشبيلية) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وبدرو رودريغيز (برشلونة).

مقالات متعلقة