الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 10:01

بأجواء مميزة: دوري لكرة القدم المصغرة في ثانوية الرينة

انور امارة- مراسل
نُشر: 19/06/12 13:17,  حُتلن: 14:09

الاستاذ ظاهر عثاملة ومدير المدرسة المربي صبحي عدوي أكدا على أهمية عقد الفعاليات المختلفة ضد كافة أشكال العنف المستشري بين الشباب

نظمت ثانوية الرينة اليوم الثلاثاء دوري كرة قدم مصغرة شارك فيها عدد من صفوف المدرسة، اضافة الى عدة شخصيات رياضية معروفة محليا. أقيمت المباريات في ساحة المدرسة الثانوية حيث حكم جميع المباريات الحكم أحمد يزبك، فيما تشكلت لجنة التحكيم من اللاعب نائل خطبا، واللاعب إسلام كنعان والمدرب محمد عزايزة والمدرب محمد طاطور.



إفتتح الدوري بتحيات قدمها كل من عريف الحفل الاستاذ ظاهر عثامله ومدير المدرسة المربي صبحي عدوي اللذان أكدا في مستهل اللقاء على أهمية عقد الفعاليات المختلفة ضد كافة أشكال العنف المستشري بين الشباب. ووفقا لنتائج المباريات فقد فاز عن فئة العواشر العاشر "د" بتسعة اهداف مقابل هدف واحد للعاشر وأما عن فئة الحوادي عشر فقد حصل الحادي عشر "هـ" بخمسة أهداف مقابل هدف للحادي عشر "د" وحصل التاسع "هـ"ـ على هدف واحد مقابل لا شيء للتاسع "أ".
وتم تسليم الكؤوس والميداليات في ساحة المدرسة حيث قام بتسلميها راعي هذا الدوري سلمان بصول ومنظم الدوري إياد عزايزة ومدير المدرسة صبحي عدوي والاستاذ يوسف منصور والاستاذ سليمان بصول بحضور الطلاب والمعلمين وسط تصفيق وتشجيع حار.

مقالات متعلقة