الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

حيفا: اللاعب الشاب باسل حجازي (18 عاماً) يجري اختبارات في ليفركوزين

أمين بشير -
نُشر: 21/07/12 13:25,  حُتلن: 14:31

اللاعب باسل حجازي:

طالما حلمت ومنذ طفولتي اللعب في الدوري الألماني وخاصةً في ليفركوزين

والدتي العزيزة رافقتني منذ الطفولة في الملاعب وهي رفيقة دربي وبفضل معارفها وعلاقاتها نجحت في التواصل مع المسؤولين في ليفركوزين وقدمت لهم سيرتي الكروية

الوالدة احلام شمالي:

اعرف مسبقاً أن الكرة الألمانية صعبة ومتطورة جداً لكنني أثق بقدرات باسل واتمنى أن ينجح ويحقق حلمه وحلمي

علم مراسل موقع العرب من عائلة الشاب اللاعب باسل حجازي ابن مدينة حيفا ولاعب شبيبة فريق نفيه يوسف أنه سيصل الى المانيا صباح يوم الاحد القادم برفقة والدته أحلام لإجراء اختبارات لمدة اسبوع مع فريق ليفركوزين الألماني حتى جيل 19 عاماً، بعد دعوة تلقاها من مدرب الفريق الألماني ساشا ليفاندوفسكي. وسيبدأ باسل حجازي الإختبارات يوم الثلاثاء القادم آملاً ترك انطباع جيد لدى المدرب والطاقم المهني للإلتحاق بالفريق الألماني.


 
باسل حجازي

بدوره، قال باسل حجازي: "طالما حلمت ومنذ طفولتي اللعب في الدوري الألماني وخاصةً في ليفركوزين...والدتي العزيزة رافقتني منذ الطفولة في الملاعب وهي رفيقة دربي وبفضل معارفها وعلاقاتها نجحت في التواصل مع المسؤولين في ليفركوزين وقدمت لهم سيرتي الكروية ووصلتنا الدعوة منذ حوالي ثلاثة اسابيع للقدوم والمشاركة في الاختبارات يوم الثلاثاء القادم، واليوم حققت حلمي بالوصول الى المانيا. أنا منفعل جداً، وسأعمل كل ما استطيع لاجتياز الاختبارات بنجاح رغم معرفتي أن الأمر ليس سهلاً".
 
تحقيق حلم ونجاح
ويشار الى أن حجازي يلعب مدافعاً أيسر ويمتاز بالبنية الصلبة والتسديدة القوية واللياقة العالية، حيث خاض تدريبات شاقة منذ اكثر من شهر في البلاد وبواسطة مدرب خاص لتأهيله بدنياً ونفسياً. علما أن الوالدة، احلام شمالي، الضالعة في الرياضة وكرة القدم تحديداً، تعمل ممرضة في مستشفى رمبام في حيفا، والتي سترافق نجلها في رحلته، عبرت عن سعادتها الكبيرة وعن أملها في نجاح باسل حيث قالت:" اعرف مسبقاً أن الكرة الألمانية صعبة ومتطورة جداً، لكنني أثق بقدرات باسل واتمنى أن ينجح ويحقق حلمه وحلمي".

مقالات متعلقة