الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

دل بييرو ينفي تعاقده مع نادي سيدني الأسترالي ويؤكد: رفضت جميع العروض

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/09/12 10:28,  حُتلن: 14:03

المهاجم الإيطالي الذي لم يرتبط بأي عقد منذ رحيله عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي رفض جميع العروض الأخرى التي تلقاها

دل بييرو سجل 290 هدفاً في أكثر من 700 مباراة ليوفنتوس في الدوري خلال 19 موسماً له في النادي وفاز معه بلقب المسابقة ست مرات وكذلك توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا

نفى نجم المنتخب الإيطالي السابق أليساندرو دل بييرو أمس الجمعة موافقته على الانضمام إلى صفوف فريق سيدني الأسترالي لكرة القدم. وذكر النادي في بيان أصدره في وقت سابق اليوم أن المهاجم الإيطالي، الذي لم يرتبط بأي عقد منذ رحيله عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي، رفض جميع العروض الأخرى التي تلقاها وسينضم إلى صفوف الفريق الفائز مرتين بلقب الدوري الأسترالي.

 

ومع ذلك، نقلت شبكة "سكاي" التليفزيونية عن ستيفانو دل بييرو شقيق أليساندرو ومدير أعماله أن سيدني مجرد واحد من بين الأندية التي تجرى معها المفوضات. وتردد خلال الأسابيع الأخيرة أن دل بييرو (37 عاماً) يتلقى اتصالات من أندية سيون السويسري وسبورتينغ براغا البرتغالي وسلتيك الأسكتلندي وساوثهامبتون الإنكليزي.

مئات الأهداف
وسجل دل بييرو 290 هدفاً في أكثر من 700 مباراة ليوفنتوس في الدوري، خلال 19 موسماً له في النادي، وفاز معه بلقب المسابقة ست مرات وكذلك توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا. وخاض دل بييرو 91 مباراة ضمن صفوف المنتخب الإيطالي وفاز مع الفريق في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2006 ليتوج معه باللقب.

مقالات متعلقة

Got