الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

إصابة ميسي تقلق الجماهير وبرشلونة يطمئن: سيكون بخير حتى مباراة الأحد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 06/12/12 08:11,  حُتلن: 13:49

الأطباء يأملون فى معرفة حالة ركبة ميسي ومدى تأثر الأربطة بها

ميسي تعرض للإصابة بعد دخوله بنصف ساعة في شوط المباراة الثاني بديلاً لرافينيا

بويول: نحن لا نعرف ما هي إصابته، لقد سقط بعد احتكاكه مع الحارس ويعاني من آلام في الركبة

رصيد ميسي بقي 84 هدفا في عام 2012 مقابل 85 هدفا للأسطورة الألماني السابق جيرد مولر في عام 1972

موقع "سبورت" الكتالوني:

النجم الأرجنتيني يعاني من كدمة في ركبته اليسرى وسيكون جاهزاً لخوض مباراة ريال بيتيس الأحد ضمن الدوري الإسباني

فحوصات ليونيل ميسي أكدت أن اللاعب لا يعاني إصابة خطيرة هو فقط يعاني من كدمة في ركبته اليسرى ولكنه سيكون متوفراً الأسبوع القادم

جاءت إصابة النجم الأرجنتيني إثر اصطدامه بحارس بنفيكا البرتغالي في هجمة للنادي الكتالوني وقادها ميسي لصالح فريقه. وكان ميسي قد تعرض للإصابة بعد دخوله بنصف ساعة في شوط المباراة الثاني بديلاً لرافينيا وذلك في محاولة لتسجيله لهدف يواصل من خلاله كسر رقم الألماني مولر ويساهم في كسب فريقه لنقاط المباراة الثلاث. وسقط ميسي على أرضية الملعب وملامح وجهه يتضح عليها الشعور بالألم ليتم نقله بعدها إلى غرفة الملابس.

وخرج ميسي من أرضية الملعب محمولاً بالنقالة الخاصة بحمل اللاعبين لخارج أرض الملعب عند تعرضهم لإصابة، ولم يعد بعدها عودة اللاعب لأرضية الملعب، لتضع إدارة النادي والجهاز الفني بالنادي والجماهير الكتالونية أيديهم على قلوبهم خوفاً من تعرض ميسي لإصابة تبعده طويلاً عن الملاعب.

آلام شديدة
وكشف المدافع الإسباني بويول في معرض تعليقه على إصابة زميله ميسي: "نحن لا نعرف ما هي إصابته، لقد سقط بعد احتكاكه مع الحارس ، ويعاني من آلام في الركبة".

غياب ميسي
وكانت قد راجت أخبار أن اللاعب يشبته بتعرضه لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى ،إلا أن أحد الأطباء المتخصصين في الملاعب الرياضية إن الإصابة يشتبه أنها كدمه قد تغيب اللاعب لأسبوعين تقريباً ، إلا أن جميع هذه الأحاديث سوف تتضح أكثر حول تشخيص الحالة بإستخدام الرنين المغناطيسي لموقع الإصابة.


إصابة ميسي تقلق الجماهير

قلق جماهيري
وسيطرت حالة من القلق على لاعبي ومشجعي فريق برشلونة منذ سقوط الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي. وخرج ميسي مصابا قبل دقائق من نهاية المباراة اثر اصطدامه بحارس المرمى البرتغالي آرتور.

الرقم القياسي
وذكر موقع برشلونة الرسمي أن هناك فحوصات سيتم إجراؤها خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على ركبة اللاعب، حيث ظهرت بعض المخاوف من وجود إصابات مؤثرة بها، وأشارت التقارير الصحفية أن الأطباء يأملون فى معرفة حالة ركبة ميسي ومدى تأثر الأربطة بها. وظل رصيد ميسي 84 هدفا في عام 2012 مقابل 85 هدفا للأسطورة الألماني السابق جيرد مولر في عام 1972. وبمجرد سقوط ميسي داخل الملعب ، خيم الصمت على استاد "كامب نو" قبل حمل ميسي على المحفة وسط قلق واضح من الجماهير ولاعبي الفريقين على النجم الأرجنتيني الساحر.

برشلونة يؤكد: ليونيل ميسي بخير
وفي السياق، أكد نادي برشلونة الإسباني أن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي بخير، ولا يعاني من إصابة خطيرة، بعد حادثة سقوطه مصاباً على أرضية ملعب "كامب نو" خلال اللقاء الذي تعادل فيه فريقه مع بنفيكا البرتغالي بنتيجة سلبية ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وبحسب موقع "سبورت" الكتالوني، فإن النجم الأرجنتيني يعاني من كدمة في ركبته اليسرى، وأنه سيكون جاهزاً لخوض مباراة ريال بيتيس الأحد ضمن الدوري الإسباني.

عدم المخاطرة
وقال نادي برشلونة "فحوصات ليونيل ميسي أكدت أن اللاعب لا يعاني إصابة خطيرة، هو فقط يعاني من كدمة في ركبته اليسرى، ولكنه سيكون متوفراً الأسبوع القادم". وأضاف "ولهذا فإن ميسي لن يستبعد من مباراة بيتيس، ولكن الأمر سيكون في يد المدير الفني فيلانوفا، هو والجهاز الطبي من يقررون مشاركته من عدمها، ولكنهم بالتأكيد لن يفضلون المخاطرة به".


ميسي لحظة وقوع الإصابة

 
ميسي ملقى أرضا بعد الإصابة 

 
الطاقم الطبي يعاين مكان الإصابة

 
ميسي لا يستطيع احتمال الآلام الشديدة

 
لماذا هذا الحظ السيء؟


ما ذنب لتصيبه العين؟

 

 

مقالات متعلقة

Got