الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

مورينيو مدرب ريال مدريد:سنحاول الفوز على إسبانيول ثم على مالاجا

كل العرب
نُشر: 16/12/12 11:39,  حُتلن: 18:43

 جوزيه مورينيو:

مباراة مالاجا التي سينهي بها الريال عام 2012 ليست أكثر أهمية من لقاء إسبانيول

ليست لدينا ظروف تسمح بإجراء العديد من التغييرات كما أنني لا أعتقد أنها ترتبط بتحقيق نتائج أفضل

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد إن المكسيكي خابيير أجيري نظيره في إسبانيول "ليس جديدا على البرنابيو"، حيث سبق له تحقيق الفوز من قبل عندما كان يتولى مسئولية فريقي أوساسونا وريال ساراجوسا.

مورينيو:إسألوا فلورنتينو بيريز إذا كان مسروراً معي ومستقبلي بدوري الابطال

وقال مورينيو قبل مواجهة الفريقين اليوم الأحد في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "نحترم إسبانيول تماما، وكذلك أجيري الذي فاز هنا قبل موسمين، وفعل ذلك أيضا مع أوساسونا. ليس مدربا جديدا على تحقيق الانتصارات في البرنابيو. نحترمهم لكننا سنحاول الفوز عليهم ثم على مالاجا كي ننهي العام بأربعة انتصارات متتالية، بعد التغلب على أتلتيكو مدريد وبلد الوليد".
واعتبر المدرب البرتغالي أن "مباراة مالاجا" التي سينهي بها الريال عام 2012 "ليست أكثر أهمية من لقاء إسبانيول". وأكد مورينيو أنه اجتمع مع "جميع" لاعبيه لتحليل الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الآونة الأخيرة، ومناقشة غياب الحافز عند بعضهم، دون أن يحدد أسماء بعينها، بعد الهزيمة أمام سلتا فيجو 2-1 في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس الملك الأربعاء الماضي. وقال المدرب "تحدثت معهم، لكنني لا أصرح بما أفعله على المستوى الداخلي".

الشائعات الدائرة
لكنه كان قاطعا في التعليق على الشائعات الدائرة حول رحيله نهاية الموسم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي: "فقط يمكن أن يكون لدي عقد موقع مع فريق واحد، ولدي عقد مع ريال مدريد. ذلك ليس صحيحا". وعلى مستوى الفريق، ورغم ضيقه من مستوى اللاعبين في فيجو، أقر مورينيو بأنه لن يجري العديد من التعديلات على تشكيلة الفريق أمام إسبانيول. وأكد “ليست لدينا ظروف تسمح بإجراء العديد من التغييرات، كما أنني لا أعتقد أنها ترتبط بتحقيق نتائج أفضل. لا أحد يضمن ذلك، ولو كنت أضمنه لم ترددت في التغيير. كثرة التعديلات ليست جيدة”.
كما أعرب جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد السبت عن امتنانه لتصريحات فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي دعم المدرب علنا أمام أعضاء النادي. وبعد تأكيد فلورنتينو أن ريال مدريد لديه “المدرب الأفضل في العالم.. كان عليه تحمل هجوم وانتقاد ظالم وعشوائي”، لكنه يحظى بكل “دعمنا وثقتنا وحبنا”، رد مورينيو الجميل لدى ظهوره أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة إسبانيول الأحد في دوري الليجا.
وقال مورينيو “تصريحات رئيس النادي لا يجب أن أتجاهلها، على العكس تماما. لابد من تحليلها والتفكير بها والخروج بنتائج منها، لكن لا يمكنني القيام بأي تعليق علني عليها”. وأضاف “رد فعلي بعد تحليلها أخبرت به من كان عليه أن يعرف ذلك، وهو رئيس النادي. لقد تحدثنا صباح اليوم وانتهى الأمر. إنني ممتن له”.

مورينيو:إسألوا فلورنتينو بيريز إذا كان مسروراً معي ومستقبلي بدوري الابطال

مورينيو:إسألوا فلورنتينو بيريز إذا كان مسروراً معي ومستقبلي بدوري الابطال

مورينيو:إسألوا فلورنتينو بيريز إذا كان مسروراً معي ومستقبلي بدوري الابطال
 

مقالات متعلقة

Got