الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز: نأمل أن نهرب من هذه الأزمة

كل العرب -
نُشر: 21/12/12 09:52,  حُتلن: 14:20

فلورنتينيو بيريز:

في بداية الموسم ربحنا كأسي السوبر وفي هذا النادي محاولة التحسن هي دائماً جزء من مهمتنا

أعتقد أن ريال مدريد خاض موسماً جيداً على مستويي كرة القدم وكرة السلة على حدٍ سواء لقد بلغنا نصف النهائي في كلٍ من كأس الملك ودوري الأبطال وربحنا لا ليجا مُحطمين جميع الأرقام

تحدث فلورنتينيو بيريز حول الإنجازات التي حققها ريال مدريد هذا العام، وذلك خلال الحفل التقليدي الذي عُقد لتناول وجبة عيد الميلاد. رئيس النادي الملكي قال:"أعتقد أن ريال مدريد خاض موسماً جيداً على مستويي كرة القدم وكرة السلة على حدٍ سواء. لقد بلغنا نصف النهائي في كلٍ من كأس الملك ودوري الأبطال وربحنا لا ليجا مُحطمين جميع الأرقام. يمكننا أن نكون راضين. استقرار النادي هو شيء أيضاً يستحق الذكر. في بداية الموسم، ربحنا كأسي السوبر، وفي هذا النادي محاولة التحسن هي دائماً جزء من مهمتنا في ريال مدريد، نحن نحب الفرار، في 2013 سوف نستمر في العمل على إرضاء الملايين والملايين من المدريديستا في جميع أنحاء العالم".


فلورنتينيو بيريز

رجل الأعمال الإسباني بعث برسالة دعم إلى تيتو فيلانوفا المدير الفني للغريم التقليدي برشلونة، الذي أجرى عملية جراحية اليوم لاستئصال ورم خبيث، فقال:"لقد اهتز عالم كرة القدم وكذلك كل شخص في هذا النادي وجميع المشجعين. أعرف كيف يكون القتال هكذا، وذلك وراء رغبتي في أن أتمنى له ولعائلته كل خير وكل قوة مطلوبة في مثل هذه المواقف. أنا على علم أيضاً، من خلال تجربتي الشخصية، أن هذه معركة يُمكن كسبها وأنا واثق من أنه سوف يربحها".

مقالات متعلقة

Got