الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

مكابي كفركنا يتعادل خارجيا 2-2 امام جفعات اولغا في معركة القاع

ابراهيم ابوعطا- مراسل
نُشر: 04/01/13 19:20,  حُتلن: 21:43

المباراة تميزت بمستوى عال من الأداء تمتعت باثارة وندية قوية من قبل الفريقين

محمود الجبر كابتن فريق مكابي كفركنا :
 
لعبنا مباراة كبيرة استحقينا الفوز لكن اكتفينا بنقطة واحدة وعلينا تحقيق الفوز في المباراة القادمة

اكتفى فريق مكابي كفركنا بنتيجة تعادل 2-2 في مباراته الخارجية أمام جفعات اولغا في معركة القاع لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية ، وقد أقيمت مجريات المباراة على الملعب البلدي في مدينة الخضيرة ضمن مباريات الاسبوع الـ14 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.



المباراة تميزت بمستوى عال من الاداء تمتعت باثارة وندية قوية من قبل الفريقين في مباراة شهدت اربعة اهداف وتقلبات في نتيجة المباراة والتي انتهت في نهاية المطاف بالتعادل 2-2 ليبقى وضعية الفريقين محرجا في قاع الدرجة الاولى الملتهب .

أداء متميز
الفريق المحلي جفعات اولغا افتتح التسجيل في الدقيقة الـ27 من المباراة عن طريق االلاعب اليعيزر شوشان الذي اعلن التفوق لفريقه الذي استمر بالضغط من اجل مضاعفة النتيجة ، بالمقابل فريق مكابي كفركنا استمر بأدائه المتميز في اللقاء وليد عباس عادل النتيجة في الدقيقة الـ42 من المباراة لكن حكم المباراة الغى الهدف بحجة التسلل ، لكن الفريق الكناوي لم يستسلم وادرك التعادل في الثواني الاخيرة من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب اوفيك يفراح ليعلن نهاية الشوط الاول بالتعادل 1-1 .

نتيجة التعادل
أمير شاهين أعلن المنقلب لصالح الفريق الكناوي حين سجل هدف جميل في الدقيقة الـ70 من المباراة ، لكن فرحة مكابي كفركنا لم تكتمل في المباراة حين سجل لاعب جفعات اولغا اسي جوما هدف التعديل في الدقيقة الـ85 من المباراة التي انتهت بالتعادل المثير 2-2 . محمود الجبر كابتي فريق مكابي كفركنا اعرب عن خيبة أمله من نتيجة التعادل لكنه في نهاية المطاف اكد الى أن نتيجة تعادل في مباراة قاع خارجية تعتبر جيدة بالذات أن فريقه تأخر في المباراة ، وقال محمود الجبر يتحدث لموقع العرب :" لعبنا مباراة كبيرة استحقينا الفوز لكن اكتفينا بنقطة واحدة وعلينا تحقيق الفوز في المباراة القادمة".

مقالات متعلقة