الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 01:02

التعادل سيد الاحكام بين إكسال وكفرقرع في قمة الدرجة الثانية-الشمالية "ب"

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/02/13 18:44,  حُتلن: 20:07

بهذا التعادل يعزز كلا الفريقين مكانتهم في القسم العلوي من لائحة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"

عمر مرة مهاجم كفرقرع :

 مباراة كبيرة للفريقين يستحقا مكانة في القمة بكل جدارة واستحقاق

عبد السلام دراوشة مهاجم اكسال :
 
الفوز كله للروح الرياضية العالية للاعبي وانصار الفريقين

في مباراة قمة بكل معنى الكلمة تقاسم كل من مكابي كفرقرع وعماد اكسال التعادل الايجابي بالتيجة 1-1 في مباراة قمة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

حيث اقيمت مجريات المباراة على الملعب البلدي في كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ18 لدوري الدرجة الثانية في مباراة تمتع بها كل من حضر المباراة في مباراة هجومية رائعة من قبل الفريقين .

فرص عديدة
المباراة انقسمت الى قسمين من حيث الاداء والنتيجة، الشوط الاول كان لصالح الفريق المحلي مكابي كفرقرع الذي افتتح المباراة بشكل قوي ووصل الى عدة فرص بل فرص بالجملة ، الا أنه لم يتسغل سوى فرصة واحدة عن طريق اللاعب المهاجم المتألق في المباراة عمر مرة الذي أعلن تفوق الفريق المحلي في الدقيقة الـ11 من المباراة وبالرغم من فرص الجملة التي وصل اليها الفريق المحلي الا أنه اكتفى بالتفوق بالنتيجة 1-0 مع نهاية الشوط الاول .

إنقلاب الموازين
في الشوط الثاني إنقلبت موازين القوة في المباراة حيث كان الفريق الضيف عماد اكسال الفريق الافضل على ارضية الملعب واستطاع أن يدرك التعادل في الدقيقة الـ60 من المباراة وبالرغم من الفرص الكثيرة التي وصل اليها الفريق الضيف عماد اكسال في الشوط الثاني الا أنه اكتفى بالتعادل 1-1 ولم يستطع أن يحدث المنقلب في المباراة التي انتهت 1-1 الا أن اللفوز كله كان للاعبي وانصار الفريقين الذين اظهروا روح رياضية عالية في مباراة تميزت بالمنافسة والندية القوية . وبهذا التعادل يعزز كلا الفريقين مكانتهم في القسم العلوي من لائحة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

روح رياضية
عمر مرة مهاجم كفرقرع أعرب عن رضاه من نتيجة المباراة مشيرا الى أن المباراة كانت صعبة على الفريقين في مباراة قمة بكل معنى الكلمة حملت معها الندية والمنافسة الشديدة، وقال عمر مرة :" مباراة كبيرة للفريقين يستحقا مكانة في القمة بكل جدارة واستحقاق ". من جانبه ثمن عبد السلام دراوشة مهاجم فريق عماد اكسال الروح الرياضية التي تمتع بها الفريقين من لاعبين وجمهور مشيرا الى أن المباراة ارتقت الى مستوى عال من حيث المستوى والاداء الكروي ، وقال عبد السلام دراوشه :" الفوز كله للروح الرياضية العالية للاعبي وانصار الفريقين".


عمر مرة وأسعد أسعد


عمر مرة

زاهي أرملي


محمد فضل


عبد دراوشة

 

مقالات متعلقة