الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 01 / يوليو 07:01

وسائل اعلام المانية ترجح انتقال المدرب يوب هاينكيس إلى شالكه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/02/13 11:09,  حُتلن: 11:51

شالكه لم يفز سوى مرّة واحدة في مبارياته الـ 11 الأخيرة 

المدرب يوب هاينكيس سيترك منصبه الصيف المقبل للإسباني جوسيب غوارديولا

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن المدرِّب يوب هاينكيس الذي سيترك منصبه في بايرن ميونيخ الصيف المقبل للإسباني جوسيب غوارديولا، سينتقل إلى الإشراف على الغريم شالكه الذي أقال مدرِّبه الهولندي هوب سيتفنز في كانون الأول/ديسمبر الماضي بسبب النتائج السيئة وعيَّن بدلاً منه ينز كيلر دون أن يتحسَّن الوضع. وأشارت صحيفة "بيلد" إلى أن شالكه الذي لم يفز سوى مرّة واحدة في مبارياته الـ 11 الأخيرة، أجرى مفاوضات مع هاينكيس الذي أكَّد أنه سيواصل عمله التدريبي بعد انتهاء عقده مع بايرنفي الأول من تموز/يوليو المقبل.

ورفض المدير العام لشالكه هورست هيلد توضيح مسألة التفاوض مع هاينكيس الذي يتّجه إلى وداع بايرن بمنحه لقب الدوري المحلي على أقلّ تقدير كونه يتقدَّم بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه، قائلاً في تصريح لوكالة "سيد" الرياضية: "إنه اسم يتمّ التداول به وتسير الشائعات حوله مثل أي اسم سبقه، ولن يكون على الأرجح الاسم الأخير الذي يُرشّح للإشراف على الفريق، لن نعلّق على الموضوع".

اشراف هاينكيس على شالكه
وسبق لهاينكيس (67 عاماً) أن أشرف على شالكه خلال موسم 2003-2004 قبل أن يقال من منصبه في بداية الموسم التالي بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق. ويأمل هاينكيس الذي أشرف سابقاً على فرق بوروسيا مونشنغلادباخ وأتلتيك بلباو وريال مدريد الإسبانيين وبنفيكا البرتغالي وشالكه وباير ليفركوزن، أن يقود بايرن مجدّداً إلى لقب الدوري المحلي بعد أن تُوِّج معه مرّتين في السابق عامي 1989 و1990 والفوز بدوري أبطال أوروبا للمرّة الثانية بعد أن رفع الكأس مع ريال مدريد عام 1998.


 

مقالات متعلقة

Got