الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 03:02

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ: لاعبونا نجحوا بتطبيق الخطة أمام برشلونة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/04/13 09:09,  حُتلن: 17:00

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ:

يجب وضع خطة بالطبع أمام فريق مثل برشلونة واللاعبون نجحوا في تطبيق الخطة

قدمنا عروضاً استثنائية ورائعة على مدار الموسم لدينا فريق فائق المستوى التعطش للنجاح سمة للفريق منذ عامين

أكد المدرب يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ أن تعطش فريقه للنجاح والخطة التي تعامل بها مع اللقاء كانا السبب وراء الفوز الكبير على برشلونة الإسباني. وأوضح هاينكس، الذي قاد فريقه إلى حسم لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) في وقت مبكر للغاية وبعد 28 مرحلة فقط (رقم قياسي) من المسابقة: "قدمنا عروضاً استثنائية ورائعة على مدار الموسم، لدينا فريق فائق المستوى التعطش للنجاح سمة للفريق منذ عامين".

وأوضح هاينكس إن "نجاح الفريق يعتمد في جزء كبير منه على الخطة التي يتعامل بها مع اللقاء". وقال:"يجب وضع خطة بالطبع أمام فريق مثل برشلونة، واللاعبون نجحوا في تطبيق الخطة".

الاستمتاع بالنتيجة
ورغم الفوز الساحق اليوم، قال هاينكس بتواضع: "يجب أن نستمتع بنتيجة اليوم وليس أكثر من هذا" في إشارة إلى أن التأهل للمباراة النهائية للبطولة سيحسم في لقاء الإياب في برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

الفريق كان رائعاً
ووصف كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الفوز الساحق لفريقه على برشلونة الإسباني بأنه "حلم". وقال رومينيغه "الفريق كان رائعاً. الفوز 4-صفر على أفضل فريق في العالم يمثل حلماً". ورغم فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في هز شباك بايرن خلال المباراة قال رومينيغه إنه لا يزال "لاعباً عظيمًا" مثل "توماس مولر تماماً" في إشارة إلى نجاح مولر في تسجيل هدفين في لقاء الثلاثاء.

مقالات متعلقة

Got