الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:01

فيلانوفا للاعبيه: إياكم واليأس وعلينا اللعب بطريقتنا المعهودة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/05/13 08:18,  حُتلن: 19:40

تيتو فيلانوفا:

يجب أن نبذل كلّ ما بوسعنا للتعويض بالاحترام والتاريخ وبقدراتنا وبمساندة مشجعينا

علينا أن نلعب بالمستوى الذي نعرفه التسجيل مبكّراً سيساعدنا ولكنهم سجّلوا هدفاً واحداً في الشوط الأوّل من مباراة الذهاب

ما أنتظره هو أن نلعب بطريقتنا وبشخصيتنا المعهودة وأن نكون أفضل من بايرن يجب أن نسجّل العديد من الأهداف ولكن الأمر كلّه يتعلّق بمستوى الأداء

طالب تيتو فيلانوفا، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لاعبيه الثلاثاء ببذل كلّ ما بوسعهم لتصحيح وضع الفريق وتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرّض لها الفريق في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ الألماني (0-4) يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال فيلانوفا، في المؤتمر الصحفي للفريق الثلاثاء قبل مباراة اليوم الأربعاء: "يجب أن نبذل كلّ ما بوسعنا للتعويض. بالاحترام والتاريخ وبقدراتنا وبمساندة مشجعينا. علينا أن نحسّن مستوانا عمّا كنّا عليه في مباراة الذهاب حتى نجتاز بايرن... إذا خسرنا، يجب أن يكون هذا كفريق حاول وكافح حتى النهاية". وأوضح فيلانوفا: "علينا أن نظهر بمستوانا المعهود حتى نستطيع التعويض. علينا أن نلعب بالمستوى الذي نعرفه. التسجيل مبكّراً سيساعدنا ولكنهم سجّلوا هدفاً واحداً في الشوط الأوّل من مباراة الذهاب".

إسقاط بايرن
وبينما يعلّق جمهور برشلونة الجزء الأكبر من قدرة الفريق على الردّ وإسقاط بايرن على كاهل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حرص فيلانوفا على تأكيد أهمية باقي أعضاء الفريق. وقال فيلانوفا: "ندرك أهمية ميسي في صفوف الفريق وخاصة في عملية هزّ الشباك. المنطقة القريبة من منطقة الجزاء في غاية الأهمية. وبقدر ما كان الأداء فيها أفضل، ستكون فرصنا أكبر في العبور للنهائي. إذا كان ميسي على ما يرام، سيكون هناك أمور كثيرة لتقال". وطالب فيلانوفا لاعبيه بأن يثقوا في أسلوب لعب الفريق. وقال: "ما أنتظره هو أن نلعب بطريقتنا وبشخصيتنا المعهودة وأن نكون أفضل من بايرن. يجب أن نسجّل العديد من الأهداف ولكن الأمر كلّه يتعلّق بمستوى الأداء. علينا أن نقدّم أداءً رائعاً".

مقالات متعلقة

Got