الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

اوشري ليفي يرتقي مع ترشيحا وعرابة

خليل معلوف مراسل
نُشر: 08/04/08 09:42

في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم أصبح فريق الأخوة عرابة على بعد بسيط من الدرجة الأولى، وضمن مباريات الدرجة الأولى بكرة السلة  اصبح فريق هبوعيل ترشيحا في طريقه للدرجة القطرية. والشيء المشترك بين الاثنان هو اللاعب اوشري ليفي الذي يلعب كحارس مرمى في عرابة ويلعب ضمن التشكيلة الأساسية في فريق ترشيحا لكرة سلة.



يذكر ان ليفي نجح مع الفريقين وكان من اللاعبين الأساسين في نجاح الفريقين في المباريات المصيرية، حيث قدم مباراة ممتازة مع فريق عرابة أمام مكابي طمرة وقدم مباراة رائعة مع فريق ترشيحا في مباراته الأخيرة ضد صفد.



في مباراة ترشيحا الأخيرة أمام صفد التقى مراسل موقع العرب اوشري ليفي الذي قال:"عندما أتواجد في مباراة كرة السلة لن أنسى عرابة حيث وجدت بيت دافئ وأشخاص رائعين سهروا الليالي من أجل نجاح الفريق وجمهور ممتاز رافقنا طيلة الموسم ويستحق فريق في درجات عليا. واليوم قبيل نهاية الموسم بخمس مباريات الفريق في الطريق الصحيح نحو الصعود للدرجة الأولى".



أما عن فريق هبوعيل ترشيحا بكرة السلة قال ليفي:"دائما أحببت رياضة كرة السلة وحاولت أن ابرز فيها وفي ترشيحا وجدت فريق احتضنني بصورة ممتازة، ففي المباريات البيتية الأخيرة شاهدنا كمية الجمهور الترشحاني الكبير الذي وصل للقاعة والذي يستحق كل التقدير، الموسم لم ينته بعد وتبقت لدينا مباريات الاختبار التي نأمل أن نفوز بها ونصعد للدرجة القطرية".

مقالات متعلقة