الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

فوز نادي باقة الغربية على هبوعيل أم الفحم بالنتيجة (3-2) في مباراة ودية

حجاج رحال -
نُشر: 03/09/13 07:44,  حُتلن: 09:43

الفحماويون تعادلوا من ركلة جزاء وحسم لاعب الوسط المجرب سيتو يعقوبيان النتيجة لباقة الغربية في الدقيقة ال 88 من ضربة حرة عن بعد 30 متراً 

في أولى مبارياته التحضيرية نجح فريق الدرجة الثالثة النادي الرياضي باقة الغربية بالفوز على فريق الدرجة الثانية هبوعيل أم الفحم بالنتيجة 3-2 ، بعد مباراة قوية تخللها ثلاثة ضربات جزاء 11 مترا لصالح هبوعيل أم الفحم.


الفريق الباقي الذي حضر الى أم الفحم بكامل كادره المكون من 30 لاعباً، قدم مباراة رجولية تكتيكية بقيادة المدرب حنا فرهود وإيقاعات سمفونية للاعبي خط الوسط شلومي دهان صاحب التجربة الغنية في الدوري الالماني وصانع الالعاب الرائع موشيه جولدنبرغ، حيث نجحا في عدة فرص بإرباك خط الدفاع الفحماوي من خلال لمسات كروية، أسفرت عن تسجيل هدفين رائعين للمهاجمين هيثم محاجنة بضربة رأسية رائعة، عادل بعدها لاعب ام الفحم النتيجة اثر ضربة جزاء 11 مترا، وبعد ذلك نجح علي الجش في اعادة التفوق لباقة الغربية.

 الفوز لفريف باقة الغربية
وبعد ذلك عادل الفحماويون من ركلة جزاء 11م ثانية. وحسم لاعب الوسط المجرب سيتو يعقوبيان النتيجة لباقة الغربية في الدقيقة ال 88 من ضربة حرة عن بعد 30 متراً لصالح الفريق الطامح بالصعود الى الدرجة الثانية.

مقالات متعلقة