الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 21:01

فريق تشلسي في مواجهة ليفربول

فادي خطيب مراسل
نُشر: 29/04/08 00:12

تقام يوم الثلاثاء والاربعاء مباريات اياب نصف نهائي دوري الابطال لكرة القدم وما يميز هذة المباريات بأنها حساسة ولا تقبل القسمة على اثنين فسيكون هناك من سيفرح بوصوله الى النهائي وهناك من سيبكي ولكن هذه قوانين الكرة.
في يوم الثلاثاء سنكون على موعد في الساعة العاشرة الا ربع بلقاء العمالقة ما بين الشياطين الحمر من مانشستر يونايتد وفريق المقاطعة الكاتلونية من برشلونه اذ انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 0-0.



شعار المباراة رفعة ايتو في كامب نو وسيلوح بة من جديد في مسرح الاحلام في مانشستر يونايتد " مباراة للرجال فقط" اما رونالدو فلا يمكنة بعد اضاعة الجزاء الا ان يندم ولكننا نحن عرفنا رونالدو وتصريحة يؤكد "اننا واثقون من تفوقنا في اولد ترافورد "فمجزة الكرة البرتغالية يترقب لقاء برشلونة يوم الثلاثاء كمن يترقب المحبوب للقاء حبيبته اللقاءالاولي".



اما مباراة الاربعاء في الساعة العاشرة الا ربع ايضا  فهي عبارة عن لقاء انجليزي خالص ما بين فريقي تشلسي وليفربول في ملعب ستامبورد بريدج معقل تشلسي بعد مباراة الذهاب والتي انتهت بهدف لكل فريق وهو ما زاد من فرص تشلسي للوصول الى موسكو.



تشلسي سيأتي حسب التقارير بدون مايسترو الفريق فرانك لامبارد بسب وفاة امه اما ليفربول فسيلعب  في عقر دار تشلسي وبين جماهيره  وربما سيسبب له مشكلة باقصائة كما فعلها في الماضي مرتين ولكن عليه تسجيل هدف على الاقل اذا اراد الوصول الى العاصمة الروسية في النهائي.

مقالات متعلقة

Got ليفربول