الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

عقد صلحة بين اكسال وباقة الغربية وبالأخص بين اللاعبين محمد لحام وتوفيق أسعد

حجاج رحال -
نُشر: 12/02/14 21:56,  حُتلن: 10:45

تمت الصلحة بحضور شخصيات من باقة واكسال ومن بينهم رئيس مجلس اكسال عبد السلام دراوشة ونوابه والأعضاء واللاعب توفيق اسعد والعديد من وجهاء البلد ومن مسؤولي فريقي مكابي وهبوعيل اكسال وعضو بلدية باقة الغربية الحاج شريف شايب

بمبادرة وزير الرياضة السابق غالب مجادلة، ومتابعة للزيارة في اكسال قبل أسبوع، عقدت في مطعم ملك المشاوي في باقة الغربية صلحة بين أعضاء فريقي الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية ومكابي اخاء اكسال، وخاصة بين اللاعبين محمد لحام أبو عودة من باقة الغربية وتوفيق أسعد من اكسال، بعد أن اعتدى الأول على الثاني خلال المباراة بين الفريقين قبل أسبوعين. وتمت الصلحة بحضور شخصيات من باقة واكسال، ومن بينهم رئيس مجلس اكسال عبد السلام دراوشة ونوابه والأعضاء واللاعب توفيق اسعد والعديد من وجهاء البلد ومن مسؤولي فريقي مكابي وهبوعيل اكسال وعضو بلدية باقة الغربية الحاج شريف شايب.


من اليمين توفيق اسعد ومحمد لحام

 واستقبل الضيوف من اكسال وجهاء من باقة الغربية وعلى رأسهم غالب مجادلة، الذي رحب بالجميع وأثنى على هذه الخطوة المباركة ومن ثم تحدث رئيس لجنة الصلح القطرية الشيخ خيري مجادلة، الذي أكد خلال حديثه على الصلح وأنه سيد الاحكام حسب ديننا الحنيف، ومن ثم تحدث عبد السلام دراوشة وامام مسجد اكسال الشيخ حسن دراوشة ونائب رئيس بلدية باقة السيد ابراهيم مواسي ورئيس ادارة هبوعيل باقة حسني أبو مخ. وأكد الجميع على أن اكسال وباقة الغربية بلد واحد. وفي النهاية تحدث اللاعب توفيق اسعد وتأسف عن الأحداث التي حصلت ومؤكدا على فتح صفحة جديدة. وبعد تناول وجبة العشاء الذي تبرع فيها مطعم ملك المشاوي، زار الضيوف اللاعب محمد ابو عودة في بيته، لعدم مشاركته بسبب الحبس المنزلي المفروض عليه، اذ تعانق مع توفيق أسعد.

مقالات متعلقة