الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

النجم إبراهيموفيتش: أنا إنسان عادي بمواصفات سمكة القرش

كل العرب
نُشر: 11/03/14 08:31,  حُتلن: 13:16

زلاتان إبراهيموفيش:

أنا مجرد بشر لكن مثل أسماك القرش التي تعد في نهاية نوعًا من الأسماك

إذا أردت أن تحرز هدفًا رائعًا عليك أن تسأل نفسك أكثر من سؤال هل ستحرز هدفًا رائعًا؟ الإجابة ستكون بالطبع نعم هل سيكون هدفًا مبهرًا الإجابة بالتأكيد

أكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه إنسان عادي لكن يمتلك مواصفات وقدرات خاصة، مثل أسماك القرش الأبيض التي تعد مجرد نوع من الأسماك. وقال إبرا عبر صفحته الرسمية على تويتر ردًا على المعجبين :" أنا مجرد بشر، لكن مثل أسماك القرش التي تعد في نهاية نوعًا من الأسماك". وأضاف العملاق السويدي:" إذا أردت أن تبهر المتابعين أو الكشافين الذين يراقبونك الأمر بسيط، فقط أحرز هدفًا رائعًا".



وتابع:" إذا أردت أن تحرز هدفًا رائعًا عليك أن تسأل نفسك أكثر من سؤال، هل ستحرز هدفًا رائعًا؟ الإجابة ستكون بالطبع نعم، هل سيكون هدفًا مبهرًا، الإجابة بالتأكيد، هل ستدخل الشباك، الإجابة هي سكنت الشباك بالفعل". وأشار العملاق السويدي إلى أنه لا يفعل شيئًا سهلاً، لهذا ينجح في مهمته دائمًا ، مؤكدًا أن الضغوط مثل الدواء يجب أن تتحمله من أجل الاستمرار.

وأكمل السلطان إبرا حديثه ساخرًا:" يجب أن تثبت للضغوط أنك رئيسه، فالفشل أول طريق للنجاح، والطريق الثاني هو أن تجعل شعرك على هيئة ذيل الحصان". يذكر أن إبرا يتألق بشكل ملفت هذا الموسم، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز مع العملاق الباريسي بالدوري الفرنسي، حيث يتصدر فريقه المسابقة برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن موناكو بعد مرور 28 جولة .

مقالات متعلقة

Got