الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

ملخص نتائج الفرق العربية ضمن الأسبوع 24 في الدرجة الثانية

من : حجاج
نُشر: 21/03/14 20:51,  حُتلن: 20:55

خسر نادي عرابة مباراته البيتية أمام مكابي عكا بهدفين دون مقابل

حقق فريق هبوعيل عسفيا فوزا خارجيا هاما على هبوعيل عرب انجيدات بهدفين دون رد سجلهما روجيه هلون ومروان أبو سعدة

المنطقة الشمالية "أ"
يستمر قطار اتحاد أحمد مجد الكروم بمداهمة جميع الفرق، والضحية هذه المرة كان فريق هبوعيل سخنين، حيث قهره بسبعة أهداف نظيفة، ليشق الفريق طريقه نحو الدرجة الأولى. وتشارك في تسجيل الأهداف: شادي حمودة (4) بسوبر هاتريك وعمر سبع (2) وروبير ارحيّل، علما أن زميلهم اياد مناع أبعد بالبطاقة الحمراء.
ونجح نائبه هبوعيل كفر كنا بالفوز على الاخاء عكا بهدف دون مقابل سجله ساجي حياط.
وخسر نادي عرابة مباراته البيتية أمام مكابي عكا بهدفين دون مقابل. وبنفس النتيجة خسر هبوعيل شفاعمرو أمام مكابي معلوت. كما خسر هبوعيل كوكب ضد بيتار حيفا بثلاثة أهداف دون رد. وافترق هبوعيل البعينة وبلدي كابول بالتعادل بدون أهداف. وعاد الأخوة كفر مندا بفوز ثمين من كفر سميع، بفوزه على هبوعيل المحلي بهدفين مقابل هدف واحد. وسجل أحمد زيدان ويحيى حريب للمنداويين، حيث صنعا المنقلب بعد تقدم العكيين بهدف لابراهيم مراد. واستفاد هبوعيل المغار من هدف ذاتي لشادي همام، لاعب بلدي طمرة، حتى يفوز عليه بهدف دون مقابل.

المنطقة الشمالية "ب"
حقق فريق هبوعيل عسفيا فوزا خارجيا هاما على هبوعيل عرب انجيدات بهدفين دون رد سجلهما روجيه هلون ومروان أبو سعدة. وتغلب مكابي عين ماهل على نادي دبورية بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب مكابي سولم على مكابي اكسال بأربعة أهداف مقابل هدفين. وأحيى فريق هبوعيل أم الغنم – نين آماله بالبقاء اثر فوزه البيتي على هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف نظيفة. وسجل المهاجم المخضرم أمير راضي هدفين ودور نافون للفائز. وشارك احسان حلبي وداهود عليصات في فوز عيروني نيشر على هبوعيل يوكنعان بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل كل منهما هدفا.

المنطقة الجنوبية "أ"
لم تجر مباراة نادي الطيرة أمام هبوعيل كريات أونو، لعدم مصادقة الحكم على ملعب الطيرة. وخسر نادي يافا أمام هبوعيل موراشا رمات هشارون بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة خسر مكابي جلجولية أمام عوتسما حولون. وهزم أبناء الطيبة من قبل هبوعيل بقعات هيردين بأربعة أهداف نظيفة.

المنطقة الجنوبية "ب"
ابتعد فريق هبوعيل رهط عن القمة بعد خسارته البيتية أمام فريق يتشلئيل رحوفوت بهدف دون مقابل سجله اللاعب ايلان تيفرا من ركلة جزاء 11م في الدقيقة السادسة والثمانين، بعد دقيقة من ابعاد دوليف سويسا،لاعب رهط.
وتعادل شباب الطيبة أمام عيروني موديعين بهدف لكل منهما. وسجل أوري اومنيتس للطيبة بعد ست دقائق. وفي الدقيقة الخمسين أبعد زميله محمود أشقر. ونجح فريق موديعين، المتنافس مع هبوعيل رهط، بادراك التعادل في الدقيقة السادسة بعد التسعين عن طريق تسيون زكين. وفاز مكابي نتيفوت على شباب رهط بخمسة أهداف دون مقابل.
 

مقالات متعلقة