الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

ملخص نتائج الفرق العربية ضمن الأسبوع 28 في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 11/04/14 20:35,  حُتلن: 20:43

شباب طرعان تعادل أمام هبوعيل يوكنعام بدون أهداف وفاز مكابي كفرقرع على هبوعيل أم الفحم بهدفين نظيفين

فاز هبوعيل كفرسميع على نادي عرابة بهدف وحيد سجله المدافع صالح عبد الله ليقترب السمعاويون من ضمان البقاء بينما تورّط العرابيون في المرتبة الأخيرة

افترق بلدي كابول وهبوعيل كوكب بالتعادل بهدفين لكل منهما وخسر بلدي طمرة في بيته أمام مكابي عكا بأربعة أهداف نظيف وفاز هبوعيل البعينة على هبوعيل سخنين (3-0)

المنطقة الشمالية "أ"
بلغت الاثارة ذروتها بين فريقي اتحاد أحمد مجد الكروم وهبوعيل كفركنا، بعد تساويهما بعدد النقاط في أعلى اللائحة. وجاء ذلك بعد تعادل المجدلاويين أمام مكابي معلوت بدون أهداف، بينما فاز الكناويون على هبوعيل المغار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل للكناويين: ساجي حياط وسعيد أمارة وكيفين راينشتاين.
يذكر أنه اذا أنهى الفريقان الدوري بنفس عدد النقاط، سيتم الاحتكام الى عدد الانتصارات واللقاءات المباشرة بينهما. واذا كان هناك تساوي في جميع هذه الأمور فسيتم اجراء مباراة فاصلة بينهما لتحديد هوية المرتقي الى الدرجة الأولى.
وفاز هبوعيل كفرسميع على نادي عرابة بهدف وحيد سجله المدافع صالح عبد الله، ليقترب السمعاويون من ضمان البقاء، بينما تورّط العرابيون في المرتبة الأخيرة. وافترق بلدي كابول وهبوعيل كوكب بالتعادل بهدفين لكل منهما. وخسر بلدي طمرة في بيته أمام مكابي عكا بأربعة أهداف نظيفة. وفاز هبوعيل البعينة على هبوعيل سخنين (3-0) من أهداف: محمود حمودة ومجد عبده ومور ممان. وتغلب الأخوة كفرمندا على بيتار حيفا (3-2)، حيث سجل لكفرمندا: عبد السلام قدح وطه زيدان وصالح عيساوي. وبنفس النتيجة فاز هبوعيل شفاعمرو على الاخاء عكا. وسجل حسين بشناق (2) وفراس قرطام للشفاعمريين، بينما سجل محمد دوخي وعبد الله جعص للخاسر.

المنطقة الشمالية "ب"
بدأت الصورة تتضح شيئا فشيئا في القمة بعد اعتلاء عيروني نيشر الصدارة بفوزه في مباراة الموسم على هبوعيل باقة الغربية (4-0)، مستغلا خسارة هبوعيل اكسال في الديربي أمام مكابي اكسال بهدفين مقابل هدف واحد.
وتعادل شباب طرعان أمام هبوعيل يوكنعام بدون أهداف. وفاز مكابي كفرقرع على هبوعيل أم الفحم بهدفين نظيفين.

المنطقة الجنوبية "أ"
فاز نادي الطيرة على مكابي جلجولية بهدفين مقابل هدف. وسجل للطيرة: محمود بشارة ونير دادون، ولجلجولية سعيد بحيري. وفاز نادي يافا على هبوعيل كريات أونو بهدف وحيد سجله فرحود كاديروف. كما تلقى أبناء الطيبة هزيمة بيتية من عوتسما حولون بسبعة أهداف مقابل هدف.

المنطقة الجنوبية "ب"
فاز فريق شباب الطيبة على نادي بئر السبع بخمسة أهداف نظيفة. وسجل الأهداف: محمد رايق ياسين (2) ومحمود أشقر (2) وأمير جبارة. وخسر هبوعيل رهط أمام نادي ديمونا بهدف وحيد. وتلقى شباب رهط هزيمة مدوية أمام بيتار معليه أدوميم بثمانية أهداف دون رد.

مقالات متعلقة