الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

بوسكيتس: ريال مدريد أصبح أقوى ولكننا نرفض المقارنة معه

كل العرب /
نُشر: 03/11/14 15:38,  حُتلن: 22:39

سيرجيو بوسكيتس:

الأرقام والاحصائيات كانت في صالحنا حتى جاء الأسبوع السيء الذي كان بمثابة نقطة تحول في حين أن ريال مدريد أصبح أقوى لأنه حصل على الألقاب والنتائج لكن نحن لسنا بحاجة للمقارنة معه علينا أن نقارن أنفسنا بأنفسنا

في حديث للاعب نادي برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد أياكس الهولندي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، تطرق إلى أزمة النتائج التي يعيشها البارسا وإلى مستوى المدرب لويس إنريكي حتى الآن. وقال: "النقد الذاتي هو بالعمل ومحاولة لتحسين والإستمرار على هذا الخط، عندما تخسر في مباراتين على التوالي فإن النقد الذاتي يجب أن يكون حاضرًا".

وفيما يتعلق بالتغيير المستمر في وسط الميدان واضاف: "كل مباراة هي مختلفة ولكن فلسفتنا هي أن نلعب بشكل جيد، من الواضح أن هناك لاعبون كثر في وسط الميدان ولهذا فإن عملية التناوب ينبغي استخدامها لكي لا نصاب بالتعب أو الإرهاق".

وحول مشاكله من الإصابات وقال: "أنا بخير وهي مجرد شائعات ، نعم كانت لدي إصابة في منطقة العانة ولكني الآن بحالة جيدة وليس هناك أي شيء ، قبل أسبوع كنت أعاني من الإصابة وقد تعافيت ، أنا لا أعاني في الوقت الحالي من أي مشكلة أو إصابة".

وعن الهزائم الأخيرة وما يقدمه ريال مدريد حالياً واضاف: "الأرقام والاحصائيات كانت في صالحنا حتى جاء الأسبوع السيء الذي كان بمثابة نقطة تحول ، في حين أن ريال مدريد أصبح أقوى لأنه حصل على الألقاب والنتائج ، لكن نحن لسنا بحاجة للمقارنة معه ، علينا أن نقارن أنفسنا بأنفسنا".

وتطرق سيرجيو بوسكيتس إلى التواصل بين المدرب لويس إنريكي واللاعبين وقال: "التواصل جيد جداً ، كل مدرب لديه طريقته في خط الوسط وأنا أشعر بالإرتياح مع أنريكي ، التواصل معه جيد شخصياً أو بالشكل الجماعي وهو شخص طبيعي ويتواصل مع الجميع".

مقالات متعلقة

Got