الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 05:02

أجواء مشحونة وفوضى والشرطة تتدخل بعد ديربي وادي عارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/03/15 17:16,  حُتلن: 19:06

هبوعيل أم الفحم يفوز على باقة الغربية الطامح بالصعود بهدفين لهدف

عملية التوقيف داخل الملعب جاءت خلال الأحداث التي خلفت مباراة دربي وادي عارة فيما قامت الشرطة لاحقًا بتحريره

أعرب كيلاني كيلاني لاعب فريق هبوعيل أم الفحم عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي هبوعيل أم الفحم على مباراة كبيرة 

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

الحديث يدور حول توقيف شخصين التابعين الى احد الفريقين وهما مسؤول بالادارة ولاعب آخر

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ الشرطة حررت حسن فدعوس المدير المهني لفريق باقة الغربيّة وأحد لاعبي الفريق بعد أن أوقفتهما داخل الملعب لبعض الوقت على خلفيّة الأحداث التي خلفت مباراة دربي وادي عارة والتي جمعت فريقي هبوعيل أم الفحم وفريق باقة الغربيّة والتي فاز فيها فريق هبوعيل أم الفحم بهدفين لهدف.

رد الشرطة
وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "الحديث يدور حول توقيف شخصين التابعين الى احد الفريقين، وهما مسؤول بالادارة ولاعب آخر، بحيث تطورت مشادات كلامية وغيرها، وذلك عقب الانتهاء من المباراة والاعلان عن النتائج من قبل الحكم والتي عارضها بعض الافراد ذوي الصلة، بحيث تم اخلاء سبيلهما لاحقًا، مع تهدئة الخواطر والامساك بزمام الأمور متعاونين مع مسؤولين من وجهاء البلدة اضافة لعناصر من رئاسة البلدية وغيرهم" بحسب رد الشرطة.

هذا، وقد شهدت المباراة أجواء رياضية مشحونة في مباراة دربي وادي عارة ساخنة إستطاع أن يحسمها الفريق الفحماوي لصالحه بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ24 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

الفريق الضيف من باقة الغربية كان السباق بالتسجيل حين إستطاع اللاعب حين إستطاع حجاج أن يسحل هدف السبق في الدقيقة الـ43 من المباراة ليعلن 1-0 لباقة الغربية وبهذه النتيجة إنتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني إستطاع الفريق المحلي هبوعيل أم الفحم من إحداث المنقلب بهدفين جميلين سجلهما اللاعب علي الجش في الدقائق 55 و89 ليهدي فريقه هبوعيل أم الفحم ثلاثة نقاط ثمينة تحسن من وضعيته في قاع اللائحة الملتهب بينما يبتعد فريق باقة الغربية من صاحب المرتبة الأولى دالية الكرمل مرة أخوى ويصعب من مهمته بالصعود.

أعرب كيلاني كيلاني لاعب فريق هبوعيل أم الفحم عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي هبوعيل أم الفحم على مباراة كبيرة وأداء رائع، وقال للعرب: "إستطعنا أن نفوز بمباراة صعبة في مباراة دربي ساحته كلي أمل أن يمنحنا هذا الفوز المزيد من القوة والثقة بتحقيق هدف البقاء في دوري الدرجة الثانية موسما آخر.

مقالات متعلقة