الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 14:02

مدرّب يوفنتوس: لولا بوفون لتلقينا المزيد من الأهداف أمام مانشستر سيتي

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 16/09/15 15:43,  حُتلن: 19:55

المدرّب ماسيميليانو اليغري:

كان من الممكن أن نتلقّى في شباكنا أكثر من هدف إلا أنّ بوفون كان يقف لها بالمرصاد وحال دون ذلك

يدين نادي يوفنتوس الإيطالي إلى حارس شباكه، وشباك منتخب إيطاليا لكرة القدم، النّجم المتألّق جانلويجي بوفون، الذي لعب دورًا رئيسيّا في صد كرات مهاجمي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القجم، ضمن الجولة الأولى، والتي انتهت بهدفين لهدف لصالح السّيّدة العجوز.


بوفون بالقميص الأخضر وسط نجوم يوفنتوس، احتفالًا بالفوز

وأشار ماسيميليانو اليغري، مدرب يوفنتوس، بالدّور الكبير والهام الذي لعبه بوفون في واحدة من أقوى المواجهات. وقال اليغري إنّ "بوفون كان مذهلًا وكان بإمكاننا تقديم الأفضل في الشّوط الاوّل، ولاعبو الفريق يستحقّون هذه النّتيجة، إذ كان من الممكن أن نتلقّى في شباكنا أكثر من هدف، إلا أنّ بوفون كان يقف لها بالمرصاد وحال دون ذلك".

وتناسى يوفنتوس الدّوري المحلي والأوضاع الصّعبة التي يعيشها هناك، وتمكّن من إسقاط السّيتي الذي كان قد حقّق خمسة انتصارات متتالية. وتألّق في المباراة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الوافد الجديد إلى صفوف يوفنتوس حيث أدرك التّعادل بينما خطف الاسباني الفارو موراتا الفوز في الوقت القاتل، وذلك بعد أن كان السّيتي قد افتتح بتسجيل الهدف الأوّل في المباراة بهدف ذاتي من جورجيو كييليني الذي سدّد الكرة خطأ في مرماه.

مقالات متعلقة

Got مانشستر