الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 23 / يونيو 19:02

ريال مدريد يهزم قاديش ويبقى مهددًا بالاقصاء من الكأس

كل العرب
نُشر: 02/12/15 20:38,  حُتلن: 08:26

رغم فوز ريال مدريد إلى أن هناك احتمال كبير بإقصائه من البطولة بسبب مشاركة تشيرشيف الموقوف بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء في البطولة مع فريقه السابق فياريال.

 حقق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على مضيفه قادش بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا. بدأ ريال مدريد اللقاء بطريقة نارية بعد أن أحرز الروسي دينيس تشيرشيف هدف التقدم بعد مرور 3 دقائق فقط. 

 وعزز إيسكو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني والثالث للميرنجي في الدقيقتين 65 و74، قبيل أن يسجل أصحاب الأرض هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 عن طريق كيكي ماريكز.

واكدت وسائل الاعلام الاسبانية ان ريال مدريد إرتكب مخالفة بإشراك دينيس تشيريشيف ضد قادش، حيث أنه موقوف لمباراة واحدة في الكأس منذ الموسم الماضي حين كان لاعبا لفياريال.واضاف نفس المصدر إذا كان هناك شكوى من قادش بخصوص مشاركة دينيس تشيرشيف سيتم إقصاء ريال مدريد تلقائيا من كأس ملك إسبانيا.دينيس تشيريشيف تلقى 3 بطاقات صفراء في كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي ضد كل من: ريال سوسيداد، خيتافي، وبرشلونة.ونشرت الصحف الاسبانية وثيقة رسمية تؤكد إيقاف تشيريشيف بسبب تراكم البطاقات في كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

مقالات متعلقة

Got