الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 20:01

ريال مدريد يواجه فياريال آرسنال ضد أستون فيلا ويوفنتوس يصطدم بفيورنتينا

كل العرب
نُشر: 13/12/15 09:54,  حُتلن: 12:51

ريال مدريد يعزز دفاعه من خلال عودة القائد سيرجيو راموس الى الملاعب بعد غيابه عن المباريات الأخيرة 

يسعى أبناء آرسين فينجر المدير الفني للآرسنال إلى استغلال الدفعة المعنوية العالية للاعبين عقب الفوز على أوليمبياكوس بثلاثية

يوفنتوس يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة بقيادة المدرب أليجري والذي يسعى لاستكمال صحوة السيدة العجوز 

ريال مدريد يسعى للحاق ببرشلونة على حساب فياريال

يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 21:30 ضيفا ثقيلًا على فريق فياريال، على ملعب مادريجال، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.


كريم بنزيما

ويدخل الفريق الملكي اللقاء برصيد 30 نقطة، ويسعى للتفوق على أتلتيكو مدريد الذي يخوض هو الآخر مباراة صعبة أمام أتلتيك بلباو وبرصيده (32 نقطة) فيما يحتل برشلونة الصدراة برصيد 35 نقطة. في المركز الثالث، بينما يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد المدافع الفرنسي رفائيل فاران والظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال بسبب الإصابة. فيما يعزز ريال مدريد دفاعه من خلال عودة القائد سيرجيو راموس الى الملاعب بعد أن غاب عن المباريات الأخيرة بسبب خضوعه للعلاج للتعافي من إصابة كتفه.

فيما يلي تشكيلة رفائيل بينيتيز المتوقعة لريال مدريد:
حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: سيرجيو راموس، بيبي، دانيلو، مارسيلو
خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، خاميس رودريجيز
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيما.

آرسنال يطمح باستعادة مكانته ويواجه أستون فيلا
يستضيف اليوم الأحد فريق أستون فيلا نظيره أرسنال في تمام الساعة 15:30 عصرًا، على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.


جيرو - آرسنال

يسعى أبناء ريمي جارد المدير الفني للفريق إلى تحقيق الثلاث نقاط وتوقف صحوة المدفعجية، وتحسين موقف الفريق عقب سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الأخر يسعى أبناء آرسين فينجر المدير الفني للآرسنال إلى استغلال الدفعة المعنوية العالية للاعبين عقب النجاح في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال اوروبا عقب الفوز على أوليمبياكوس بثلاثية بفضل المهاجم الرائع اوليفيه جيرو، وتحقيق نقاط المباراة من أجل إعتلاء قمة الدوري الإنجليزي.

يدخل أستون فيلا اللقاء في المركز الأخير برصيد 6 نقاط في المركز الأخير، بينما يحتل آرسنال المركز الـ3 برصيد 30 نقطة.

مواجهة نارية بين يوفنتوس وفيورنتينا
يسعى فريق يوفنتوس لتحقيق الفوز حين يستضيف مساء اليوم الأحد في الساعة 21:45 نظيره فيورنتينا في الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 27 نقطة، بقيادة المدرب أليجري والذي يسعى لاستكمال صحوة السيدة العجوز والانطلاق للمربع الذهبي بقيادة نجومه ديبالا وموراتا وبوجبا وماندوزكيتش، والحارس القدير بوفون وكيليني.

ويحتل الفيولا المركز الثاني برصيد 32 نقطة ويعتبر الحصان الأسود للكالتشيو هذا الموسم بقيادة مدربه البرتغالي باولو سوزا.

في الوقت الذي يستضيف ميلان نظيره هيلاس فيرونا حيث يحتل الروزانيري المركز الثامن برصيد 24 نقطة، ويلتقي أيضاً كييفو فيرونا نظيره أتلانتا وإمبولي مع كاربي ويلعب روما مع نابولي.


بوفون - قائد اليوفنتوس

مقالات متعلقة

Got