الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

زيدان: لن أدرب ريال مدريد حاليا وكل ما يهمني التركيز على فريقي

كل العرب
نُشر: 20/12/15 13:52,  حُتلن: 15:32

زين الدين زيدان:

نا لا أقرأ كثيرًا ما تكتبه الصحافة عني، لأنني مشغول بكاستيا وعلى الجميع أن يعلم أن تفكيري مُنحصر على الكاستيا في الوقت الحالي

أقدم دعمي له فهو يقوم بعمل جيد جدًا الفريق الأول لريال مدريد يقدم مستويات مميزة معه

صرّح أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان ومدرب كاستيا - الفريق الرديف لريال مدريد الإسباني، بأن كل ما يهمه هو التركيز في فريقه الحالي، وجاء ذلك في أعقاب مباراة كاستيا أمام تالابيرا والتي انتهت بالتعادل.


زين الدين زيدان

زيدان المُدرب الفرنسي الذي رشحته الصحافة لتعويض رافاييل بينيتيز في الفريق الأول لريال مدريد، نفى الأمر جملة وتفصيلًا، وأكد أنه لا يفكر بالوقت الحالي سوى بعمله، وأعرب عن دعمه الكامل للمدرب الإسباني رافا بينيتيز ونوّه أنه يقوم بعمله على أفضل أداء.

وقال زيدان: "أنا لا أقرأ كثيرًا ما تكتبه الصحافة عني، لأنني مشغول بكاستيا. أعلم جيدًا ما يحدث في ريال مدريد، لكنني في نفس الوقت هادئ البال لأنني لا أفكر سوى في فريقي، على الجميع أن يعلم أن تفكيري مُنحصر على الكاستيا في الوقت الحالي".

وردا على أسئلة حول أداء رافائيل بينيتيز - مدرب الفريق الأول، قال: "أقدم دعمي له، فهو يقوم بعمل جيد جدًا. الفريق الأول لريال مدريد يقدم مستويات مميزة معه، ومن الطبيعي أن يبدأ البعض في الانتقاد بعد خسارة مباراة أو اثنتين ونسيان كل ما قدمه في السابق".

وختم أسطورة منتخب فرنسا ونجم ريال مدريد السابق قائلًا: "هذا الأسبوع كان أسبوعًا عاديًا بالنسبة لي وللاعبين. أنا لا أفكر سوى في عملي اليومي، وعلي أن أعمل بشكل جاد لكي أتأهل رفقة فريقي للبلاي أوف".
 

مقالات متعلقة

Got