الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 01:02

نصري مهدد بالاستبعاد من قبل مانشستر سيتي بسبب إيسكو

كل العرب
نُشر: 03/01/16 16:06,  حُتلن: 23:55

إيسكو يمر بمرحلة صعبة جداً في ريال مدريد حيث رفض المدرب رافاييل بينيتيز اشراكه في مباريات الفريق الأخيرة بسبب سخريته من قرار جلوس توني كروس على دكة البدلاء

 أصبح مستقبل لاعب خط الوسط الفرنسي سمير نصري مهدداً في مانشستر سيتي الانجليزي في ظل رغبة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني في التعاقد مع إيسكو ألاركون نجم ريال مدريد الاسباني.

 

 إيسكو يمر بمرحلة صعبة جداً في ريال مدريد حيث رفض المدرب رافاييل بينيتيز اشراكه في مباريات الفريق الأخيرة بسبب سخريته من قرار جلوس توني كروس على دكة البدلاء، بالإضافة إلى ضحكه اثر تسجيل رايو فاييكانو الهدف الثاني في شباك فريقه الاسبوع ما قبل الماضي.
وأكدت وسائل الاعلام البريطانية على أن نجاح السيتي في التعاقد مع إيسكو يعني اقصاء نصري من تشكيلة الفريق أو بيعه في سوق الانتقالات الصيفية وذلك لأن النادي مسموح له بتسجيل 17 لاعب أجنبي فقط في الفريق، وهو يملك بالفعل بالوقت الحالي 17 لاعب.
وأجرى نصري عملية جراحية لعلاج إصابة خطيرة في ساقه اليمنى مما يجعله مهدداً بالابتعاد عن الملاعب حتى نهاية مارس المقبل، الأمر الذي يجعل مانويل بيليجريني يفضل اقصائه من قائمة الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا في حال التعاقد مع إيسكو.وفعل بيليجريني ذات الأمر الموسم المنصرم حينما استبعد ستيفان يوفيتيتش من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا فور التعاقد مع ويلفريد بوني.

مقالات متعلقة

Got مانشستر