الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 20:02

هـ. تل أبيب يستقبل هـ. عكا في مباراة قاع ضمن الأسبوع 25 في العليا

حجاج رحال -
نُشر: 29/02/16 09:21,  حُتلن: 13:10

فريق هبوعيل تل أبيب مرشح للفوز في مباراة قاع عن أكثر من تسع نقا

تعادل الفريق في مباراته الخارجية الماضية أمام مكابي حيفا بدون أهداف

يلملم فريق هبوعيل عكا جراح خسارته أمام بيتار القدس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث يتهدده خطر الهبوط الى الدرجة الممتازة

يستضيف فريق هبوعيل تل أبيب، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة، فريق هبوعيل عكا على استاد بلومفيلد، ضمن ختام مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة العليا. وأحدث المدرب الجديد ايلي جوطمان تغييرًا إيجابيًا على فريق هبوعيل تل أبيب منذ تسلم تدرياته قبل شهر. صحيح أن التغيير بطيء نوعا ما، ولكن يتقدم رويدا رويدا من حيث المستوى والنتائج.


ايلي جوطمان 

ومع استاد بلومفيلد مليء بمشجعيه (15 ألف مشجع)، فان فريق هبوعيل تل أبيب مرشح للفوز في مباراة قاع عن أكثر من تسع نقاط. وقد تعادل الفريق في مباراته الخارجية الماضية أمام مكابي حيفا بدون أهداف. ويلملم فريق هبوعيل عكا جراح خسارته أمام بيتار القدس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث يتهدده خطر الهبوط الى الدرجة الممتازة. ومن المتوقع أن يغيب ثلاثة لاعبين أساسيين عن تشكيلته، حيث يشكو المدرب يارون هوخنبويم من عدم اكتمال كادر لاعبيه، كما أنه يعلم جيدا أن المهمة صعبة أمام فريق بدأ يسترد عافيته، خاصة أن المباراة على ملعبه وبين آلاف جماهيره.

ولا توجد غيابات في هبوعيل تل أبيب، بينما في عكا يغيب لاعب خط الوسط الفعال ينيف بريك للاصابة وسيستبدله عبيدة خطاب، كما تدور شكوك حول مشاركة المدافع الأيسر شموليك ملول، واذا لم يلعب فسيلعب بدلا منه الناشئ علاء جعفر. ولن يلعب المدافع دور ملول أساسيا للاصابة، وقد يشرك بديلا.

مقالات متعلقة