الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

أحمد عباس: الأخوة عرابة سيحسم صعوده أمام شفاعمرو

حجاج رحّال -
نُشر: 13/04/16 07:54,  حُتلن: 12:19

المدرب أحمد عباس:

ندخل المباراة بهدف واحد ووحيد وهو الفوز للاحتفال رسميا بالصعود

أصبح فريق الأخوة عرابة قريبًا جدًا من كسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، وذلك قبل مباراته الحاسمة أمام نائبه مكابي شفاعمرو، ضمن ختام مباريات الموسم الحالي في دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأسفل.


المدرب أحمد عباس


ويتربع الفريق العرابي على رأس اللائحة بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الشفاعمري، علمًا أن مباراة الذهاب بينهما انتهت بالتعادل بدون أهداف. وسيرتقي العرابيون في حالة الفوز أو التعادل، بينما لا ينفع الشفاعمريون سوى الفوز، خاصة بعد خسارتهم أمام ثالث الترتيب أبناء شعب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتغلب العرابيون على بسمة طبعون بهدفين نظيفين سجلهما عيسى نصار وعدي دراوشة.

ولا يكتفي المدرب أحمد عباس، ابن ديرحنا، بنتيجة تعادل في هذه المباراة، حيث قال مدرب العرابيين: "ندخل المباراة بهدف واحد ووحيد، وهو الفوز للاحتفال رسميا بالصعود. صحيح أن التعادل يكفينا، لكن لن نلعب بطريقة دفاعية من أجل اغلاق اللعب، بل نريد حسم اللقاء في الشوط الأول. أنا واثق من فريقي وثقتي بالله كبيرة، كما أن الجمهور داعم لنا طيلة الوقت ولا نريد أن نخيّب آماله، حيث سيرافقنا 1500 متفرج على أقل تقدير".

وأشار أحمد عباس الى أنه لن يتحدث عن الموسم المقبل الا بعد حسم مسألة صعود فريقه، مؤكدًا على تلقيه العديد من العروض للموسم المقبل، احداها من فريق عرابة للاشراف على تدريبه لمواسم عديدة مقبلة.

مقالات متعلقة