الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 06:02

رسميًا: الاتحاد الانجليزي يتهم أجويرو بالسلوك العنيف

كل العرب
نُشر: 31/08/16 09:40,  حُتلن: 11:32

بيان الاتحاد الانجليزي:

اتهم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بالسلوك العنيف الذي لم ينظر إليه حكم المباراة، لكن الفيديو أظهر كل شيء.. وأمامه مهلة حتى الساعة 18:00 يوم الأربعاء الموافق 31 آب للرد على الاتهام

وجه الاتحاد الإنجليزي تهمة السلوك العنيف لمهاجم مانشستر سيتي "سيرجيو أجويرو"، بعد تدخله العنيف "بالكوع" على مدافع وست هام يونايتد "وينستون ريد" في اللقاء الختامي للجولة الثالثة للبريميرليج، الذي حسمه السيتيزينز بنتيجة 3-1.


أجويرو وزملائه خلال مواجهة وست هام يونايتد

وعلى الرغم من اكتفاء حكم المباراة "أندريه مارينر" باحتساب خطأ ضد ألكون، دون أن يُشهر في وجهه بطاقة حمراء، وأيضًا لم يكتب في تقريره الخاص بعد المباراة الواقعة، إلا أن الاتحاد الإنجليزي وجّه التهمة للدولي الأرجنتيني، استنادًا على الفيديو وبأثر رجعي، ليُصبح أجويرو مُهددًا بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع الاتحاد الإنجليزي الرسمي على النحو التالي: "لقد اتهم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بالسلوك العنيف الذي لم ينظر إليه حكم المباراة، لكن الفيديو أظهر كل شيء.. وأمامه مهلة حتى الساعة 18:00 يوم الأربعاء الموافق 31 آب للرد على الاتهام".

وفي حالة تمت إدانة أجويرو بالسلوك العنيف، سيُعاقب بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات، والبداية ستكون بموقعة الديربي ضد الغريم الأزلي "مانشستر يونايتد"، المُقرر لها يوم 10 سبتمبر المُقبل على ملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة الرابعة للريميرليج، ثم مباراتي بورنموث وسوانسي سيتي.

مقالات متعلقة

Got