الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

الليلة: انتر يلاقي ساوثهامبتون واليونايتد ضد فنربخشة وروما أمام فيينا

كل العرب
نُشر: 03/11/16 10:07,  حُتلن: 12:05

يعيش الأفاعي حالة من الفراغ الفني حالياً، وذلك بعد إقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير

يعي رجال المدرب مورينيو صعوبة هذه المباراة التي تجري على أرض الخصم وسط طموح الفريق التركي

يأمل ذئاب روما في إنتزاع صدارة المجموعة الأوربية والعودة لنغمة الإنتصارات

تجري هذا المساء الجولة الرابعة من مباريات الدوري الأوروبي، ولعل أبرز المواجهات في هذه الجولة ستكون ملاقاة ساوثهامبتون الإنجليزي أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي وخاصة بعد إقالة الأخير لمدربه دي بوير قبل يومين فقط من هذا اللقاء المرتقب.


ايكاردي مهاجم انتر ميلان

يعاني فريق إنتر ميلان الإيطالي بشدة هذا الموسم، خاصًة بعد أن تراجع في جدول الدوري الإيطالي إلى المرتبة الثانية عشرة برصيد 14 نقطة، وإبتعد النيراتزوري كثيراً عن المنافسة على لقب الكالتشو، وكذلك عن المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وربما أيضاً اليوروبا ليج.

ويعيش الأفاعي حالة من الفراغ الفني حالياً، وذلك بعد إقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير، بعد الهزيمة الأخيرة أمام سامبدوريا في الدوري، ولا يزال المقعد الفني للفريق خاليًا، مع إستلام مدرب فريق الشباب ستيفانو فيكي المهام بشكٍل مؤقت.

ووسط كل هذه الظروف، يخوض الإنتر مواجهة صعبة خارج الديار، حيث يحتل الفريق قاع المجموعه برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمتين، وبالتالي فإنه لا يملك خياراً آخر سوى الفوز على منافسه العنيد ساوثهامبتون الإنجليزي، الذي يملك رقماً مميزاً على أرضه أوروبياً، حيث أن النادي الإنجليزي لم يخسر على أرضه أوروبيًا منذ عام 1981.

وفي مواجهة أخرى تُسلط عليها جميع الأضواء تجمعي فريقي فنربخشة التركيا ومانشستر يونايتد الإنجليزي وخاصة بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه الأخير في مبارياته.

يعي رجال المدرب مورينيو صعوبة هذه المباراة التي تجري على أرض الخصم وسط طموح الفريق التركي للأقتراب أكثر من التأهل، حيث يحتل الفريق التركي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر يونايتد.

وأكد المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده إستعدادًا للمباراة: "لقد فزنا في مباراتين على أرضنا في الدوري الأوروبي وحصلنا على ست نقاط ووضعنا أنفسنا في وضع إيجابي في المجموعة".

ومن جانبه قال الهولندي ديك أدفوكات، المدير الفني لنادي فنربخشة التركي: "لن نلعب من أجل التعادل، نريد الفوز في المباراة ويمكننا أن نقف في وجه مانشستر يونايتد، اللعب في ملعبنا أمام جماهيرنا أمر مختلف".

و ضمن مباريات المجموعة الخامسة يحل روما الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على منافسه اوستريا فيينا النمساوي، في لقاء فض الإشتباك على صدارة المجموعة، وخصوصًا بعد التعادل المثير بين الفريقين في مباراة الذهاب بالنتيجة 3-3 على ملعب الأولمبيكو قبل أسبوعين.

ويملك روما هجوم قوي في الكالتشو برصيد 26 هدفاً، إلا أن كوكبة النجوم الهجومية فشلت في هزّ شباك إمبولي في مباراة الدوري الأخيرة والتي إنتهت بالتعادل السلبي، ليفقد روما نقطتين غاليتين في سباق القمة، ويأمل ذئاب روما في إنتزاع صدارة المجموعة الأوربية والعودة لنغمة الإنتصارات.


بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد


ناينجولان وسط ميدان فريق روما

مقالات متعلقة

Got